تعرّفي على منتجات لورباك مجموعة الطبخ!

إليك سيدتي أحدث منتجات مجموعة الطبخ الجديدة والمميزة من لورباك. تعرّفي في ما يلي على 5 منتجات ستغيّر حتماً حياتك في المطبخ، فالطبخ والخَبز لم يكونا يوماً بهذه المتعة!

ias

1- الخَبز:

هذا المنتج مثالي لتحضير الحلويات التي يجب أن تكون الزبدة فيها على حرارة الغرفة! لا حاجة لإخراج الزبدة من الثلاجة قبل ساعات، فمزيج الزبدة والزيت النباتي الموجود في هذا المنتج يعطيه ملمساً ناعماً يسمح باستعماله مباشرةً بعد إخراجه من الثلاجة؛ فهو يتداخل بسهولة مع مزيج الكيك ويضفي عليه لمسة خفيفة وهشة. خوضي مغامرات الخبز مع لورباك وحضّري أشهى الكيكات والبراونيز والكب كيك باستخدام هذا المنتج!

2- صافي الزبدة:

ينصح أشهر الطهاة في العالم بطهي اللحوم على حرارة مرتفعة، وذلك للمحافظة على طراوة قطع اللحم. هل كنت تتجنّبين ذلك مثلنا، لأنّ المواد الدهنية تحترق غالباً وبسهولة، ما يغيّر مذاق الطبق الذي تحضّرينه؟ ليس بعد اليوم! فلقد أصبح بإمكانك مع منتج لورباك الجديد، صافي الزبدة، الذي يتحمّل الحرارة العالية، أن تحضّري أشهى ستيك، بالإضافة إلى ألذ الصلصات التي ترافقه مثل الهولندية والبيارنيز، فهذا المنتج يعطي صلصاتك قواماً غنياً ونكهة ولا أشهى.

3- رذاذ الطبخ:

لكلّ محبّي الأطباق المحمّرة، أصبح لديكم رفيق جديد في المطبخ! إنّه رذاذ الطبخ من لورباك، فهو يعطي المذاق المقرمش واللمسة الذهبية للدجاج أو الديك الرومي أو حتى البطاطس والخضار المحمّرة في الفرن! إنّ فكرة الرذاذ تسمح بتوزيع السائل بطريقة متساوية على كلّ مكوّناتك، لذا يمكن استخدام هذا المنتج أيضاً لرشّ وجه صواني الباستا أو الخضار، والأرز، كما ننصحك باستخدامه لدهن صواني الخبز قبل إضافة العجين لتمنعي التصاق كيكاتك والبسكويت بالقوالب وصواني الخبز.

4- سائل الطبخ:

إنّ تركيبة سائل الطبخ الفريدة تساعدك على قلي الخضار والسمك واللحوم بطريقة مثالية، فالزبدة تعطي أكلاتك النكهة التي لا تقاوم، فيما الزيت يمنعها من أن تحترق. نضمن لك انّ هذا المنتج الفريد من نوعه سوف يدخلك في مرحلة جديدة في مطبخك، مليئة بالمغامرة والإثارة! كذلك، يمكنك استخدامه لتحمير الدجاج أو الخضار في الفرن، فيكفي إضافة القليل من هذ السائل لتحصلي على طبقة خارجية محمّرة وشهيّة.

5- مكعبات الزبدة:

تتميّز مكعبات الزبدة من لورباك بأنها عملية، فهي تأتي على شكل 6 مكعبات، وزن كلّ مكعب 50 غراماً، ما يساعد على تقليص الفوضى في المطبخ ويسهّل عملية تقطيع الزبدة للطبخ أو الخبز، فما عليك سوى أخذ الكمية المطلوبة من الزبدة لتحضّري أشهى كيكة أو ألذّ صلصة!


مواضيع ذات صلة

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية