تعلّمي تقشير الثوم في ثوان

هل تضيّعين الكثير من وقتك لتقشير بضع فصوص من الثوم؟ إليك 5 حيل سريعة وسهلة لنزع القشرة عن الفصوص بوقت قصير ومن دون جهد إضافي<span dir="LTR">.</span><br />

ias

الحيلة الأولى: ضعي رأس الثوم على الطاولة واضغطي عليه براحة يدك بقوّة. ستلاحظين فصل الفصوص عن بعضها البعض وتفتّت القشرة. ضعي بعدها الثوم في وعاء وأحضري وعاءً ثانياً. أطبقيه على الأوّل ثمّ خضّي الوعاءين مطبقين على بعضهما البعض بقوّة، ستجدين أنّ رأس الثوم أصبح مقشّراً والفصوص قد انفصلت تماماً.

تقضي الطريقة الثانية بأن تضعي فصوص الثوم داخل حاوية من ثم تغلقيها بإحكام وتخضيها بقوة. ستلاحظين تقشر فصوص الثوم ببساطة وسرعة.

الحيلة الثالثة: ضعي فصوص الثوم في وعاء ثم ضعي الوعاء في الميكرويف لمدة 15-20 ثانية، ستساعدك الحرارة على تقشير الثوم بعدها بسهولة تامة.

الحيلة الرابعة: ضعي الثوم في وعاء واغمري الفصوص بالماء ثم اتركيها لتنتقع فالماء يساعد على التخلص من القشرة بشكلٍ أسهل وأسرع. صفي فصوص الثوم من الماء ثم قشريها، حيلة ولا اروع!

ستحتاجين في الطريقة الخامسة إلى لوح التقطيع وسكين كبير وعريض. ضعي فصوص الثوم على لوح التقطيع الخشبي ثم إضغطي بالسكين عليها لتهرسيها قليلاً فيتفتت القشر ويصبح من السهلة عندها تقشير الفصوص. 

إتبعي هذه الطرق السهلة والمفيدة لتقشير الثوم في ثوانٍ ثم حضري وصفة ثومية بالبقدونس على سفرتك واكتشفي نصيحة أطيب طبخة لتتخلصي من رائحة الثوم عن يديك بخطوات ومكونات بسيطة!


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع اوميغا 3 للتنحيف: أكثر التجارب نجاحاً

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

هل حبوب الكالسيوم والحديد تزيد الوزن أم تنقصه؟ إكتشفوا معنا

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

تجربتي مع التلبينة يومياً فوائد مذهلة في وصفة واحدة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية