على ماذا يرتكز رجيم فرح الهادي لخسارة 4 كيلو في أسبوع؟

مصدر الصورة: Instagram

ias

تواجه الكثير من النساء مشكلة الوزن الزائد الذي يصعب عليهم التخلص منه بسبب عدم التزامهم برجيم معيّن أو بالتمارين الرياضية. لهذه الأسباب انتشر رجيم خسارة 7 كيلو في 5 أيام وغيره من الأنظمة الغذائية التي يمكنك من خلالها التخلص من الوزن الزائد بوقت قليل. هناك تحدي جديد فكرت الفنانة فرح الهادي في خوضه للتخلص من وزنها الزائد من خلال الرجيم التالي.

هل تعتقدين أنه قد يكون أكثر فعالية من أفضل رجيم لعام 2018 بحسب الأطباء؟

تعتمد الحمية الغذائية التي قرّرت فرح الهادي اتباعها على تناول الفاكهة نوع واحد من الفاكهة كل يوم مع شرب كمية كبيرة من المياه طوال النهار مما يساعد على حرق الدهون.

من المهم جدّاً أن تقومي باختيار الفاكهة التي تحتوي على سعرات حرارية قليلة مثل التفاح، البرتقال، الكيوي، الموز حسب ذوقك وحاولي قدر الامكان الابتعاد عن الأفوكادو والمانغا لأنها غنية بالسعرات الحرارية.

تتميّز الفاكهة باحتوائها على الألياف وعلى نسبة عالية من السكّر الطبيعي الذي يسهل على الجسم حرقه والتخلص منه ولهذا السبب يرتكز هذا الرجيم على تناول الفاكهة فقط لدعم جسدك بالطاقة والغذاء الذي يحتاجه.

على الرغم من احتواء الفاكهة على الكثير من الفوائد الصحية والقيم الغذائية، ذكرت فرح الهادي أنه لا يمكن الاستمرار بهذا الرجيم لأكثر من فترة تتراوح بين 3 و 7 أيام فقط لتتمكني من خسارة 4 كيلو في الأسبوع.


مواضيع ذات صلة

فوائد وأضرار جوز الهند المجفف: اكتشفوا لماذا عليكم أكل دهون الفاكهة وما هي الكمية المناسبة

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

هل للبهارات مدة صلاحية ومتى نرميها؟

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

سيبقى الموز طازجًا لمدة 26 يومًا بفضل هذه النصيحة الرائعة

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

البشملة بين الفوائد والأضرار

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

أفضل الأطعمة المضادة للالتهابات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية