5 مكونات طبيعية لتفتيح الشفاه الداكنة

الشفاه الجميلة هي من أسرار الأنوثة عند المرأة. لكن في بعض الأحيان، يتغير لون الشفاه بسبب عوامل عدة فتصبح داكنة وباهتة. إذا كنت تعانين من هذه المشكلة، إليك من أطيب طبخة 5 مكونات طبيعية موجودة في مطبخك تساعد على تفتيح الشفاه وإعطائها لونًا زهريًا.

ias

الليمون الحامض

يحتوي الليمون الحامض على مواد حمضية تقضي على الجلد الميّت وتبيّض بقع البشرة الداكنة. خذي شريحة ليمون حامض وانثري عليها القليل من السكر. افركي شفتيك بها يوميًا وستحصلين على شفاه وردية وناعمة بوقتٍ قصيرٍ.

زيت الزيتون

يشتهر زيت الزيتون بفوائده للبشرة والشعر والصحة بشكلٍ عام. لكن هل تعرفين أنّ بإمكانك استخدام زيت الزيتون للحصول على شفاه رائعة؟ ضعيه على شفتيك يوميًا لترطيبها فتستعيد حيويتها ولونها الزاهي.

ماء الورد

يُستخدم ماء الورد منذ الأزل في عالم الجمال، وهو من أكثر المكونات فعالية لتفتيح الشفاه وترطيبها. إصنعي معجونًا من ماء الورد والعسل الطبيعي وضعيه على شفتيك مرتين على الأقل كل يوم.

الخيار

يتميز الخيار بخصائص كيميائية طبيعية تعمل على تفتيح البشرة والهالات السوداء والشفاه الداكنة. إفركي شريحة خيار على شفتيك كل يوم في الصباح ولمدة 5 دقائق.

زيت اللوز

يحتوي زيت اللوز على نسبةٍ عالية من الفيتامين E الذي يخفي شوائب البشرة ويعمل على تفتيح البقع الداكنة. إفركي شفتيك بزيت اللوز يوميًا وبعد بضعة أيامٍ ستلاحظين أنّها زهريّة وناعمة جدًا.


مواضيع ذات صلة

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

أفضل مشروب على الريق ينقي الجسم من السموم

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

مراحل تعفن الخبز تعرفوا على كيفية تكونه

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية