تنظيف السيراميك من البقع المستعصية بطرق مجربة ومضمونة!

ستعرفك عائلتي في هذا المقال عن كيفية تنظيف السيراميك من البقع المستعصيه للتخلص من الأوساخ بسرعة فائقة وهذا من خلال خلطات طبيعية مضمونة ومجربة.

ias

بعدما عرفناك سابقًا على الأخطاء التي عليك تجنبها عند تنظيف أرضيات السيراميك، إكتشفي مع عائلتي في المقال التالي الطرق المنزلية التي يمكنك اللجوء إليها والتي تساعدك على الحفاظ على لمعان السيراميك ونظافته.

الخل

بات من المعروف أن السيراميك يُعتبر من الأشياء التي يمكنك تنظيفها بإستخدام الخل، ولهذا السبب ننصحك بخلط القليل من الخل مع الماء الساخن وإضافة كمية قليلة من إحدى الزيوت العطرية ثم رش القليل هذا المزيج على الأرضية أو السيراميك وشطف الأرض ثم تجفيفها جيدًا.

صودا الخبز

يُعتبر صودا الخبز من الطرق التي تساعد في تنظيف كرسي الحمام من الإصفرار، وبالإضافة الى هذا، يعمل صودا الخبز أيضًا على التخلص من البقع المُستعصية عن السيراميك وهذا من خلال خلط 6 ملاعق من صودا الخبز و 3 من الصابون السائل مع القليل من الماء الدافئ والبدء بتنظيف الأرضية بها.

الصابون والماء

من أسهل الطرق التي يمكنك اللجوء إليها لتنظيف السيراميك من البقع المُستعصية هي من خلال إضافة القليل من الصابون الى الماء وشطف الأرض جيدًا.

المصدر: موقع عائلتي


مواضيع ذات صلة

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

أهم علامات خروج الدهون من الجسم

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية