حشوات جديدة لكيكات ألذ!

هل سئمت سيدتي من تحضير حشوات الكيك نفسها في كل مرة؟ مهما كان ذوقك في الحلويات، ستجدين في ما يلي 3 حشوات مختلفة ترضي كل الأذواق! تفقّديها معنا:

ias

1- كريمة الزبدة بالمارشميلو:

إذا كنت ممّن يحضّرون كريمة الزبدة التقليدية، فقد حان الوقت لتضيفي إليها نكهة مميزة! لتحضّري كريمة الزبدة بالمارشميلو، أخفقي 200 غرام من الزبدة في وعاء. زيدي كوب ونصف من السكر البودرة وكوبين من المارشميلو المذوّب. قلّبي حتى تتداخل المكوّنات ثمّ زيّني وجه كيكاتك.

2- كريمة زبدة الفول السوداني:

هذه الوصفة لكل محبي مذاق الفول السوداني الذي يضيف القليل من النكهة المالحة على الحلى. لتحضيرها، أخلطي 200 غرام من الزبدة حتى تصبح كريمية. أضيفي كوبين من زبدة الفول السوداني واخلطي من جديد. باشري بزيادة كوب وربع من السكر البودرة مع الخلط المستمر. أسكبي ملعقتين كبيرتين من العسل والقليل من خلاصة الفانيليا لنكهة ولا أشهى!

3- كريمة بنكهة الفراولة:

لن تخطئي أبداً في تحضير هذه التغليفة خصوصاً لو كنت ممّن يعشقون تناول الفواكه الطازجة! أهرسي كوب من الفراولة الحمراء الناضجة مع 3 ملاعق كبيرة من كريمة الخفق. بواسطة الخلاط الكهربائي، أخفقي كوب من جبن الكريم حتى يصبح كريمياً ثمّ أضيفي إليه ثلثي كوب سكر بودرة ورشة فانيليا واخلطي. أسكبي كوب من كريمة الخفق والفراولة المهروسة واخلطي من جديد.أصبحت التغليفة جاهزة للإستعمال!


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية