إليك حشوات السمبوسة المفضلة لدينا لا تفوتك

تحتلّ السمبوسة مكانة خاصة على الإفطار، كونها شهية ومقرمشة مناسبة للأجواء الرمضانية. أما ما يميزها، فهو تنوع الطرق لتحضيرها ومجموعة الحشوات اللا متناهية التي يمكنك استخدامها. تعرفي في ما يلي على حشوات سمبوسة لذيذة لا تفوتك!

ias

حشوة سمبوسة لحم

حضري حشوة سمبوسة لحم لذيذة على طريقتنا واحصلي على سمبوسة مقرمشة وذهبية خلال 40 دقيقة فقط! زيدي الخضار والتوابل المفضلة لديك لتحصلي على مذاق لذيذ لا يقاوم.

حشوة سمبوسة خضار

إذا كنت تفضلين تحضير السمبوسة بدون لحم، جهزي حشوة سمبوسة خضار مميزة بالبطاطس والفليفلة والتوابل الشهية. سيعشق أفراد عائلتك المذاق الغني لهذا الطبق المقرمش!

حشوة سمبوسة هندية

إذا كنت من عشاق المطبخ الهندي، لا تترددي في تحضير السمبوسة الهندية على اصولها بالبطاطس والجزر. تضيف خلطة الغارام ماسالا مذاقاً مميزاً لحشوة السمبوسة هندية كما يمكنك طهيها في الفرن إذا كنت ترغبين بتحضير سمبوسة صحية بدون زيت.

حشوة سمبوسة دجاج

حضري حشوة سمبوسة دجاج لذيذة غنية بالدجاج المفتت والبطاطس المهروسة مع الذرة والتوابل الشهية التي تضفي مذاقاً مميزاّ لطبق المقبلات هذا.

حشوة السمبوسة بالشاورما

حتى تتميزي بتحضير السمبوسة خاصة خلال شهر رمضان المبارك، جربي حشوة السمبوسة بشاورما اللحم المتبّلة بمزيج الخل والبصل. إذا لم ترغبي بشويها في الفرن، إقليها في الزيت الغزير حتى يصبح لونها ذهبياً وقوامها مقرمشاً. ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

مشروبات لعلاج الخمول والقضاء على الكسل

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

انواع المربى أشهر الوصفات

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية