حضري وصفات مهلبية بنكهات عديدة

إن كنت من محبي كاسات المهلبية، إليك من أطيب طبخة مجموعة من الوصفات بنكهات مختلفة لتحضري ما يناسبك على موائد الافطارات والعزومات كافة لعائلتك وضيوفك.

ias

1- المهلبية بالبرتقال

أعدي المهلبية بنكهة البرتقال الشهية وفاجئي بها عائلتك، يكفي أن تضيفي عصير البرتقال إلى المكونات وتغيري عن الوصفات التقليدية. جربيها!

2- المهلبية بالكاكاو

لا تتفاجئي فبالإمكان إعداد المهلبية بنكهة الشوكولاتة وهي وصفة سيحبها الصغار خاصةً وستتطلب منك 25 دقيقة فقط. زيني الوجه بالمكسرات أو الشوكولاتة المبشورة وقدميها في كاسات.

3- كاسات المهلبية بالكيوي

يتألف هذا الحلى من طبقتين، طبقة من المهلبية وطبقة أخرى من خليط الكيوي، أعدي المهلبية ووزعيها على كاسات ثم حضري طبقة من الكيوي المهروس، السكر، الماء والنشاء. ولا اروع.

4- مهلبية قمر الدين

تعتبر مهلبية قمر الدين من أكثر الوصفات تحضيراً وطلباً في الشهر الفضيل، أعديها في غضون 20 دقيقة وقدميها مزينة بأنواع المكسرات المفضلة لديك.

5- الكنافة بالمهلبية

حتماً لم تسمعي من قبل بالوصفة التي تجمع الكنافة بالمهلبية، ما رأيك بهذا المزيج المثالي؟ حضري الوصفة على طريقتنا بالخطوات السهلة ولن تندمي ابداً.

6- مهلبية المانغو لايت

هو حلى قليل الدسم ويجمع طعم المانغو الرائع في آنٍ معاً، أعدي كاسات مهلبية المانغو اللايت بـ 130 وحدة حرارة فقط لا غير وتمتعي بنكهة رائعة وجسم رشيق.


مواضيع ذات صلة

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

انواع المربى أشهر الوصفات

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية