بات يمكنك تحضير هذه الحلويات بدون بيض!

هل أنت من السيدات اللواتي يكرهن استعمال البيض في تحضير الحلويات؟ أنا منها، تعرفي معنا على 6 حلويات يمكنك الاستغناء عن البيض في تحضيرها!

ias

1- الكيك الاسفنجي:

هل تعتقدين أنه يمكنك تحضير الكيك بدون بيض؟الأمر سهل، اتبعي خطوات هذا الكيك الاسفنجي لتخبزي كيك هاشق لا مثيل لشكله ولا لطعمه. تعرفي أولاً على شروط نجاح الكيك من خلال الضغط هنا!

2- التيراميسو:

يعتمد هذا الحلى على مكونات معينة لا يمكن تغيرها، خصوصا لتحصلي على المذاق الإيطالي الأصلي. لكن مع أطيب طبخةالوصفة تتغير، حضري التيراميسو بدون بيض تماماً كالطعم الأصلي ثم شاركيه مع مشروبات باردة أو ساخنة!

3- البسبوسة:

من ألذ الحلويات العربية التي قد يستغني عنهاالبعض بسبب البيض، جهزي اليوم أنت البسبوسة بدون بيض تماماً كطعمها الاصلي تقدميها في المناسبات خصوصاً عيد الأضحى!

4- المراصيع:

5 مكونات فقط ستحضر لك مراصيع بدون بيض وبطعم خيالي، ألذ من طعم الوصفة الأصلية بالبيض. فاجئي عائلتك بمراصيع ساخنة على الفطورمع أطباق مميزة!

5- الكوكيز:

من أسهل الوصفات التي قد تحضر وتخبز بدون بيض!اتبعي خطوات تحضير الكوكيز بدون بيض بطعم الشوكولاتة أو الفانيليا لتخبزيها باقلمن 8 دقائق، تلذذي بالحلى مع اطفالك!

6- بلح الشام:

أنا أفضل تحضير بلح الشام بدون بيض بالعادة،فالطعم ألذ! قدمي بلح الشام المقلي مع حلويات عربي مميزة في العزومات مع المشروبات الشرقية!


مواضيع ذات صلة

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية