حلويات العيد 2020 للاطفال لا بدّ أن تجربيها

اذا كنت تبحثين عم افكار حلويات العيد 2020 للاطفال تعرفي من موقع اطيب طبخة عبى مجموعة من الحلويات الغنية بالالوان والكريمة سيعشقها اطفالك بكل تأكيد!

ias

بيتيفور هشّ ولذيذ

هل يعشق أطفالك الحلويات بالمربى؟ فاجئيهم بطبق بيتيفور غني بالمربى المفضلة لديهم! حضري وصفة البيتيفور الناعم على طريقتنا وقدّميها لصغار أيام العيد. سيعشقون مذاقها!

التورتة بالكريمة الجميلة

حتى ولو كنت تحتفلين بالعيد في المنزل بسبب فيروس كورونا والحجر المنزلي، لا ضرر في أن تحضري كيكة تفرح قلبك وتدخل البهجة إلى قلوب أطفالك. حضري لهم تورتة بطبقات الكريمة والفراولة هشة ولذيذة أو أطلبي مساعدتهم حتى تستمتعوا بوقتكم خلال الطبخ.

كب كيك الشوكولاته

ما من طفل يرفض الكب كيك وكيف إذا كان غني بكريمة الشوكولاتة؟ بعد غداء العيد، فاجئي أطفالك بكب كيك الشوكولاته الهشة التي تذوب في الفم. للمزيد من الألوان، أضيفي حبيبات الشوكولاتة الملونة!

جلي بالفواكه

الجلي بالفواكه وجبة حلى لذيذة ومنعشة في الوقت نفسه كما أنها معشوقة الأطفال وقد تكون مثالية خلال أيام العيد الحارة المقبلة. للمزيد من التميز، حضري الجلي بالبطيخ مثلاً واقلبيه في الطبق ثمّ أضيفي كمية وافرة من الكريمة المخفوقة وحبيبات الشوكولاتة الملونة. النتيجة ولا أجمل!

قشطلية زهرية

هل أطفالك يعشقون القشطلية مثلي؟ ماذا لو فاجئتهم بالحلى المفضل لديهم بلمسة خاصة؟ حضري القشطلية الزهرية السهلة والسريعة خلال 30 دقيقة فقط وفاجئيهم بها بعد الغداء. سيستمتعون بتناولها بكل تأكيد!


مواضيع ذات صلة

هل الطماطم يرفع الضغط اكتشفوا الإجابة!؟

البروكلي بألذ وأسهل وصفة لا يمكنني التوقف عن تحضيرها

المطبخ اللبناني شهرة عالمية، إعداد متقن ومذاق لذيذ

4 فوائد للحليب عند استهلاكه قبل النوم

أشهى أطباق السلطة حضروها بخطوات بسيطة وبوقت وجهد أقل

3 أطعمة غنية بالبروتين للتخلص من الوزن الزائد

كيفية تحضير الصلصة البيضاء التي تعلمتها من عائلتي لجعلها كريمية

كم حبة أوميغا 3 في اليوم لانقاص الوزن؟

كيفية مواجهة آثار الأرق المرتبطة بشرب القهوة؟

3 أطعمة ممنوع تناولها مع الزبادي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية