حلويات باردة سهلة وسريعة بدون فرن أو طبخ

تعرفوا على مجموعة حلويات باردة سهلة وسريعة بدون فرن أو طبخ يمكنكم تحضير كل منها خلال اقل من 30 دقيقة بمكونات بسيطة وغير مكلفة متوفرة لديكم في المطبخ.

ias

بعض العزومات تأتي مفاجأة وأخرى قد لا نستطيع التحضير لها خلال وقت كافٍ وحتى قد نشعر بتناول حلى بسيط ولا يحتاج لمجهود أو مكونات كثيرة. لهذا السبب، نلجأ في العديد من الأوقات إلى تحضير حلويات باردة سهلة وسريعة لا تحتاج وقتاً طويلاً وبدون فرن أو نار.

حلى الشوفان بالتمر

ترغبون بتحضير حلى سهل وسريع خلال 10 دقائق يساعدكم في خسارة الوزن؟ جربوا حلى الشوفان بالتمر للرجيم بـ3 مكونات فقط وبدون الحاجة لأي نوع من التسخين أو الطبخ. قدّموها في العزومات أو حضروها لتتناولوها إلى جانب القهوة.

كيكة البسكويت بدون فرن

خلال 15 دقيقة فقط، يمكنكم تحضير ألذ كيكة بسكويت بدون فرن بمكونات بسيطة ولذيذة متوفرة في كلّ مطبخ. ابتكروا بتزيين الحلى بالفستق الحلبي أو أي نوع من المكسرات أو الفواكه المجففة المتوفرة لديكم.

حلى سهل بالبسكويت الشاي

3 مكونات و10 دقائق تكفي لتحضير حلى سهل ببسكويت الشاي خاصة اذا كنتم من عشاق الحلويات بالحليب المكثف المحلى. قدّموه إلى جانب القهوة أو لأطفالكم مع الحليب الساخن.

حلى لاتيه بارد

إذا كنتم تبحثون عن طريقة عمل حلى يشبه الكيك بمكونات بسيطة وبدون فرن أو تسخين، إذاً حلى اللاتيه البارد مثالي لكم. حضروه خلال 20 دقيقة فقط بمكونات بسيطة وغير مكلفة موجودة في الثلاجة وخزانة المطبخ.

حلى بالفول السوداني

هل لديكم كمية من شوكولاتة الدهن؟ حضروا معنا حلى بالفول السوداني على شكل كرات لذيذة خلال 10 دقائق. النتيجة ولا أشهى يمكنكم تقديمها في العزومات والجلسات.


مواضيع ذات صلة

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

هل حبوب الكالسيوم والحديد تزيد الوزن أم تنقصه؟ إكتشفوا معنا

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

تجربتي مع اوميغا 3 للتنحيف: أكثر التجارب نجاحاً

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

تجربتي مع التلبينة يومياً فوائد مذهلة في وصفة واحدة

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية