لعشاق جوز الهند:هذه هي اهم الحلويات!

هل أنت من عشاق جوز الهند، خصوصا عند استعماله في الحلويات؟ تعرفي اليوم على أهم الحلويات التي يمكنك تحضيرها بجوز الهند فقط لتبهري ضيوفك وعائلتك بالطعم.

ias

1- البسبوسة بجوز الهند:
كوب واحد من جوز الهند المبشور سيغير طعم البسبوسة العادية. جهزي البسبوسة بجوز الهند والقطر المنزلي ثم اخبزيها لتقدميها في المناسبات خصوصا في عيد الأضحى وعيد الفطر.

2- كرات جوز الهند:
لا طعم قد يضاهي مذاق جوز الهند ممزوج بالحليب المكثف المحلى! حضري خليط جوز الهند المميز ثم شكليه لكرات صغيرة باقل من 10 دقائق لتشاركي كرات جوز الهند مع اولادك. ما رأيك في تحضير كرات جوز الهند بالشوكولاتة؟

3- كيكة جوز الهند:
تعتقد أغلبية السيدات ان تحضير كيك اسفنجي ناجح امر ممل وعادي، اذ يمكنك إضافة القليل من النكهات الى الكيك مثل تحضير كيكة جوز الهند أو كيكة البرتقال لتبتكري حلويات لا مثيل لها.

4- أقراص جوز الهند:
تشتهر اقراص جوز الهند السورية الأصل بمذاقها المميز، خصوصا أنها مخبوزة بطعم لا مثيل له. حضري وصفات عديدة من المطبخ السوري لضيوفك المحبين لاكلاتهم المميزة!

5- حلى جوز الهند والسميد:
يشبه هذا الحلى طريقة تحضير المهلبية! أخلطي جوز الهند، السميد، الحليب والسكر على النار ثم ادخلي المزيج الى الثلاجة ليجمد قبل التقديم على سفرتك، مذاق حلى جوز الهند بالسميد مميز خصوصا مع مشروبات عربية مثل التمر الهندي.


مواضيع ذات صلة

ديكور مطاعم شعبية تجذب الزبائن بجمالها

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أفضل سناك صحي للرجيم من دون حرمان

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

درجات طحن القهوة بالأرقام وأسرار تحضيرها

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أفكار لتنسيق طاولة قهوة في غرفة المعيشة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية