حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!

هل تبحثون عن وصفات حلويات بدون سكر؟ إذا كنتم تتبعون حمية غذائية صارمة أو لا، يمكنكم دائماً إعتماد وصفات الحلى بدون سكر للمحافظة على صحتكم.

ias

الحميات الخالية من السكر لا تعني أن جداولها تكون خالية تماماً من الحلويات. يمكن تحضير الكثير من الحلويات اللذيذة بطعمها والتي لا تحتوي أبداً على السكر، ومن هذه الحلويات الوصفات التالية.

بدائل صحية والطعم ألذ مما قد تتخيلون!

حلويات بدون سكر

بسكويت دايت بدون سكر:

  • هل تحبون تناول قطعة من البسكويت مع كوب من القهوة أو الشاي كوجبة خفيفة بعد الظهر؟ إذاً يمكنكم إعتماد هذه الوصفة السهلة القليلة السعرات الحرارية والتي لا تحتوي أبداً على السكر. بديل السكر في وصفة البسكويت دايت بدون سكر هو الموز. يضيف الموز الناضج نكهة رائعة وحلاوة طبيعية إلى هذه الوصفة دون إضافة أي محلّي. يُمزج الموز الناضج مع الشوفان، جوز الهند والقرفة المطحونة، وتُخبز قطع البسكويت في الفرن لمدة 15 دقيقة فقط.

كيك تمر بدون سكر:

  • يُعرف التمر بأنه بديل السكر الطبيعي الأكثر إستخداماً في الكثير من الوصفات. إذا كنتم من محبي التمر، حضروا كيك التمر بدون سكر بخطوات سهلة وأضيفوا إليه المكسرات النيئة لتعزيز النكهة. يُضيف التمر حلاوة طبيعية إلى الكيك وطعم رائع. وصفة تستحق التجربة!

حلاوة طحينية بدون سكر:

  • محبو الحلاوة الطحينية في العالم العربي كُثر، لكن يفضل الكثير من الأشخاص الإبتعاد عن تناولها إذ إنها تحتوي الكثير من السكر. لكن ما قد لا يدركه الكثيرون أنه يمكن تحضير الحلاوة الطحينية بدون سكر. حضروها بأقل من نصف ساعة واستخدموا العسل كبديل للسكر فيها.

معمول دخن بدون سكر:

  • لا تُشبه هذه الوصفة أي وصفة معمول آخرى، إذ إنها تُحضر بمكونات جديدة وبطريقة صحية تماماً. لتحضير وصفة المعمول دخن بدون سكر، أنتم بحاجة إلى دقيق الدخن مع المنكهات من حبة البركة، الشومر الحب، بهار الكعك والمحلب. تعجن هذه المكونات بزيت الزيتون. ثم تُشَكَّل العجينة وتُحشى بحشوة التمر. والنتيجة معمول غني بالنكهات.


مواضيع ذات صلة

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

بديل الأرز في الكيتو: تعرفوا على أبرز الخيارات

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

تجربتي مع اوميغا 3 للتنحيف: أكثر التجارب نجاحاً

تجربتي مع التلبينة يومياً فوائد مذهلة في وصفة واحدة

هل القولون يسبب انتفاخ البطن بعد الأكل؟ وهل هناك أسباب أخرى؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية