حلويات رمضانية باردة ولذيذة

لا يخلو شهر رمضان المبارك من الحلويات الشهية التي لا تقاوم بمذاقها وشكلها الشهي. لهذا السبب، نقدم لك من موقع اطيب طبخة لائحة بالحلويات الرمضانية الباردة المفضلة لدينا حتى تستمتعي بمذاقها مع أحبائك وأصدقائك.

ias

أسهل حلى في دقيقتين

هل تعلمين أنه يمكنك تحضير أسهل حلى في دقيقتين؟ باستخدام كيك سويس رول جاهز والشوكولاتة المفتتة، ابتكري حلى لذيذ وكريمي غني بالبسكويت المقرمش. سيصبح الطبق المفضل لدى ضيوفك!

حلى اللوتس البارد

هل تبحثين عن حلى سهل وسريع بمكونات قليلة؟ خلال 10 دقائق فقط وبدون فرن، حضري أشهى وألذ صينية حلى لوتس بارد غنية بجبن الماسكاربوني وكريمة اللوتس.

كيكة البسكويت الباردة

من قال أنه لا يمكنك تحضير حلويات فخمة باستخدام بسكويت الشاي كمكون أساسي؟ خلال 20 دقيقة، حضري كيكة البسكويت الباردة الغنية بالموز والجوز المطحون بخطوات بسيطة ومفصلة. سيعشقها أطفالك وضيوفك!

تشيز كيك بالأوريو

إذا كنت من عشاق بسكويت الأوريو، لا تترددي في تحضير وصفة تشيز كيك سهلة جداً ولذيذة خلال 15 دقيقة فقط وبدون إستخدام الفرن على الإطلاق!

حلى كريمه طبقات مع الفراولة

تعتبر وصفات حلى الطبقات من أفخم الحلويات الباردة التي تقدّم على سفرة الإفطار. جربي حلى كريمه طبقات مع الفراولة فهي صينية لا تحتاج سوى لـ15 دقيقة من التحضير ولا تدعوك لاستخدام أي مصدر حرارة.

أصابع التمر

باستخدام ثلاث مكونات فقط وخلال 15 دقيقة، يمكنك أن تحصلي على أصابع التمر اللذيذة التي لا تتطلب استخدام الفرن أو الموقد وهي مناسبة لتقديمها كنوع من حلى الضيافة خاصة إذا كنت تستقبلين عدداً كبيراً من الضيوف.

حلى الموزاييك

إذا كنت تبحثين عن حلى فاخر بشكل مبتكر جربي صينية حلى الموزاييك الشهية واللذيذة. حضري هذه الوصفة خلال 20 دقيقة فقط ولا تنسي تزيينها بالفستق الحلبي، جوز الهند والشوكولاتة اللذيذة!

حلى الفراوله بالبسكويت بدون بيض

إن حلى الفراولة بالبسكويت بدون بيض الغني بالكريمة وجبن الماسكاربوني مثالي لك إذا كنت تبحثين عن حلويات سهلة وسريعة بدون فرن ولا حتى بيض. حضريه خلال 20 دقيقة فقط ومكونات ولا أشهى!


مواضيع ذات صلة

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية