حلويات سهلة وبسيطة

هل سيطر عليك التعب بعد إعدادblank"> سفرة طعام طويلة، لكنك مجبرة على تحضير الحلويات للضيوف؟ إتبعي نصائح blank">أطيب طبخة في ما يلي حول إعداد وصفات لحلويات سهلة وبسيطة في اسرع وقت ممكن.

ias

1- البسكويت بالشوكولاتة:

من منّا لا يحبهذا الحلى! بات هذا الكيك اللذيذ يُصنّف بالحلى التقليدي، نظراً لسهولة إعداده. حضريكيك البسكويتالغني بالشوكولاتة في أقلّ من 15 دقيقة وفاجئي أصدقائك بطعم حلى مميز.

2- الكريم كراميل:

خصّصي لضيوفك إعداد سفرة غنية بالحلويات العالمية المشهورة، حضريالكريم كراميل بخطوات سهلة وقدميه الى جانبسموثي أومشروب بارد.

3- حلى أصابع زينب:

لا تخلو رغبة الضيوف من تناول حلويات عربية مغمّسة بالقطر مثل أصابع زينب المقلية. شكّلي العجينة من خلال خلط مكونات متعددة ثم إقلي الأصابع في الزيت الحار لتغمّسيها أخيراً بالقطر البارد.

4- براونيز الشوكولاتة:

تحلو جلساتالقهوة بعد الطعام مع وجود القليل من الحلويات الهشّة، لذا جربي تحضير البراونير بالشوكولاتة وقدميه مع البوظة بالفانيليا أوصلصة الشوكولاتة.

5- الكوكيز بالزبيب:

يعّد الزبيب من المكونات اللذيذة التي تتناغم مع المشروبات الساخنة والباردة أيضاً، حضري وصفات سهلة غنية بالزبيب مثل الكوكيز أو المافن.

6- كرات التمر:

يعتبر التمر من صديق الجلسات العربية، إذا يتميز بحدة في الطعم يرغبه الكثيرين. حضري كرات التمر في البيت قبل دقائق من استقبال ضيوفك أو تقديم المشروبات.


مواضيع ذات صلة

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية