حلويات صحية بدون سكر يمكن تحضيرها في ساعة أو أقلّ

تعرفوا على مجموعة من ألذ حلويات صحية بدون سكر يمكن تحضيرها في أقلّ من 30 دقيقة إذا كنتم تبحثون عن طريقة عمل وجبات بسيطة إلى جانب القهوة!

ias

يبحث الكثيرون عن وصفات حلويات لتقديمها للضيوف خاصة المفاجئين منهم. في ما يلي نقدم لكم أفكار تساعدكم أن تستوحوا الحلى المثالي لمرافقة مشروباتكم.

بسكويت صحي بدون سكر

كم مرة رغبتم بتناول البسكويت ولكن خفتم من كمية السكر التي يحتويها؟ جرّبوا وصفة بسكويت صحي بدون سكر على طريقتنا واستمتعوا بمذاقه إلى جانب الهوت تشوكليت أو القهوة السوداء.

كيك صحي بدون سكر

إذا كنتم من عشاق الكيك مثلي، ستعشقون وصفة الكيك الصحي بدون سكر. حضروها بمكونات بسيطة متوفرة لديكم وزيّنوها بطبقة من المربى بدون سكر للمزيد من النكهات.

معمول دخن بدون سكر

يحتوي دقيق الدخن فوائد متنوعة كما يمكن استخدامه في تحضير وصفات متنوعة مثل المعمول. جربوا معمول الدخن بدون سكر ولا تترددوا في تقديمه خلال الجلسات مع العائلة والضيوف.

حلاوة طحينية بدون سكر

هل تعلمون أنه يمكنكم تحضير وصفة صحية ولذيذة وسريعة في الوقت نفسه؟ خلال 25 دقيقة، يمكنكم الحصول على ألذ حلاوة طحينية بدون سكر بـ4 مكونات فقط. النتيجة ولا أروع!

شوكلاته دايت بدون سكر

20 دقيقة تكفي لتحضير شوكولاتة لذيذة مناسبة للدايت وبدون سكر. إنها الوصفة المثالية لكم إذا كنتم من عشاق الشوكولاتة وتبحثون عن سناك خفيف يناسب حميتكم وقليل السعرات الحرارية.

كرات التمر والجوز

كرات التمر والجوز من أسرع الوصفات التي يمكنكم تحضيرها إلى جانب القهوة، الشاي أو أي نوع من المشروبات المفضلة لديكم. النتيجة مذهلة، ستعشقونها!

الآن وقد تعرفتم على مجموعة حلويات لذيذة وسريعة جربوها على طريقتنا وتشاركوها مع احبائكم. لا تنسوا مشاركة وصفاتكم. ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية