حلويات قمر الدين

ان كنت تبحثين عن حلويات قمر الدين اللذيذة، موقع أطيب طبخة يقدم لك وصفات عديدة ومتنوعة لعمل أصناف كثيرة من حلى قمر الدين الشهية بمكونات بسيطة متوفرة في مطبخك.

ias

1- حلاوة قمر الدين

ان كنت تريدين تقديم حلى جديد بمكونات بسيطة وخطوات سهلة جرّبي حلاوة قمر الدين اللذيذة. قدمي حلاوة قمر الدين بالكاسات على سفرة الحلويات.

2- كيكة قمر الدين

هل تودّين تحضير كيك بطعم قمر الدين؟ تعرّفي مع موقع أطيب طبخة على وصفة كيكة قمر الدين المضبوطة كي تقدميها لضيوفك إلى جانب القهوة.

3- مهلبية قمر الدين بالفستق الحلبي

تعتبر المهلبية من أشهر أنواع الحلى التي يتم تقديمها على سفرتنا ويمكن تحضيرها بنكهات مختلفة فما رأيك أن تجرّبي مهلبية قمر الدين وتزيين وجهها بالفستق الحلبي؟

4- تشيز كيك قمر الدين

إلى محبّي التشيز كيك، جرّبوا تشيز كيك قمر الدين بالأكواب الذي يُقدم خلال المناسبات والأعياد إذ طعمه روعة كما أنه سهل التحضير ولا يحتاج سوى لبعض المكونات المتوفرة في مطبخك.

5- كاسات قمر الدين بالكنافة

من منا لا يحب الكنافة؟ جرّبي مع موقع أطيب طبخة طريقة عمل كنافة قمر الدين بالكاسات فشكلها مميز وطعمها لذيذ كما أن تحضيرها لن يأخذ الكثير من وقتك.

6- الدبيازه الحجازيه

ان كنت من محبّي الحلويات العربية نقدم لك الدبيازه الحجازية. كل ما عليك فعله هو نقع قمر الدين بالماء ومن ثم قلّي المكسّرات والمشمش المجفف بالسمن ومن ثم أضيفي بعض المنكهات وقمر الدين إلى خليط المكسّرات كي تحصلي على ألذ حلى عربي.


مواضيع ذات صلة

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

انواع المربى أشهر الوصفات

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

إشتركي بنشرتنا الإخبارية