حلى سهل وسريع بأفضل 10 وصفات!

هل تبحثون عن وصفات حلى سهله وسريعه؟ إليكم من أطيب طبخة أفضل عشر وصفات حلا أعدّوها معنا في مناسباتكم وجلساتكم وقدّموها لعائلتكم وضيوفكم!

ias

تحضّرون لعزيمة منزلية وداهمكم الوقت في إعداد الحلويات؟ يقدّم لكم موقع أطيب طبخة أفكار حلى سهل وسريع من خلال عشر وصفات تعدّونها بخطوات بسيطة وسريعة. إختصروا الوقت معنا ولا تساوموا على النكهة وزيّنوا مائدتكم بأشهى وأجمل الحلويات!

حلى كاسات الفول السوداني

إن كنت تبحثون عن حلى كاسات سهل وسريع نقدّم لكم وصفة حلى كاسات الفول السوداني الشهية مع بسكويت الاوريو لتقدموها لضيوفكم بعد الغداء.

كيك بالماج

وصفة الكيك بالماج أو الكيك بالكوب أسهل وأسرع وصفة كيكات، أعدوها على طريقتنا بالشوكولاتة وفاجئوا بها زواركم وأولادكم في غضون 5 دقائق. ستوفّر عليكم حتماً الوقت والمجهود!

بودينغ الخليج العربي

لن تخطئوا بانتقاء هذا حلى بودينغ الخليج العربي لتقدومه لضيوفكم فهو يحتوي على الشوفان المفيد للصحة والغنيّ بنكهة ولا أروع!

بان كيك برقائق الشوكولاتة

إن كان ضيوفكم حاضرين في الصباح الباكر فننصحكم بتقديم حلى البان كيك لهم برقائق الشوكولاتة على الفطور قبل تناول الغداء.

حلى السجاد اللذيذ

يتميز حلى السجاد بشكله الجميل والمتناسق وهو الطبق الحلو المثالي لتزيين مائدة عزومتكم، إن كان ضيوفكم من محبّي جوز الهند فهذه الوصفة هي المنشودة.

توفية بالشوكولاتة والبندق

التوفية بالشوكولاتة والبندق وصفةٌ تجمع الشوكولاتة بالمكسرات، إنّها حتماً من أشهى حلويات موقعنا التي تناسب أكبر العزومات وأكثرها تواضعاً في آنٍ معاً.

فشار بالكراميل

إن كانت جلستكم مع الأصدقاء القريبين، أعدّوا الفشار بالكراميل ومتّعوهم بطعمه اللذيذ عند مشاهدة أفلامكم المفضلة فيلمكم المفضّل!

كرات الشوكولاتة وجوز الهند

تعتبر وصفة كرات الشوكولاتة وجوز الهند من أفضل وأسهل حلى الضيافة وحلى القهوة فهي مناسبة لجميع المناسبات بين العزومات الكبيرة وجلسات الأصدقاء الصغيرة مع فنجانٍ من القهوة.

حلى المعصوب

حلى المعصوب من سهر الحلويات العربية التي نستمتع بمذاقها أيضاً على مائدة الفطور والتي تتمتّع بطعمٍ حلو ورائع سيعجب زوّاركم حتماً جرّبوها على طريقتنا.

حلى رقائق الذرة بالشوكولاتة

لا يتطلّب منكم حلى رقائق الذرة بالشوكولاتة الكثير من المجهود والمكوّنات فهو من الحلويات الغنية بالشوكولاتة اللذيذة التي تعجب جميع الزوار والضيوف!


مواضيع ذات صلة

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية