حلى سهل وسريع لرمضان

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، ولتسهيل عملية انتقائك للائحات الطعام اليومية التي تتضمّن الاكلات التي ستحضرينها لمائدة الافطار أو السحور، نمنحك في ما يلي وصفات حلى سهل وسريع. إستخدمي هذه الوصفات السريعة لإعداد أشهى الحلويات عندما يداهمك الوقت وتفتقدين للأفكار السهلة. تفقّدي اشهى الحلى في نصيحتنا الرمضانية لك اليوم.

ias

1- المعمول

تحبّين حلى المعمول وتريدين تقديمه لعائلتك وضيوفك ولكنك تفتقرين للوقت الكافي لإعداده؟ يقدّم لك موقع أطيب طبخة اليوم وصفة المعمول السريع بدون خبز. أعدي المعمول السريع بالتمر خطوة خطوة معنا وقدميه بعد اطباق الافطار إلى جانب الذ المشروبات.

2- اللقيمات

كما تعلمين يتطلّب إعداد حلى اللقيمات المعروف بلقمة القاضي الكثير من الوقت، إختصري الوقت وحوّلي تحضير هذا الحلى إلى متعة. أعدّي من أطيب طبخة لقمة السكر المقلية في غضون 12 دقيقة وقدّميها لعائلتك ومعازيمك.

3- القطايف

هل حضّرت يوماً قطايف عصافيري في غضون 20 دقيقة لا غير؟ لم لا تبتاعين عجينة القطايف جاهزة وتحضّرين الحشوة بنفسك لربح الوقت؟ إختاري تحضير قطايف عصافيري بالجبن والفستق من أطيب طبخة بسهولة وسرعة.

4- القشطلية

تعتبر القشطلية من أشهى حلى الكاسات المقدّم في شهر رمضان المبارك، أعدي وصفة القشطلية الاماراتية في 20 دقيقة وزينيها بالمكسرات المفضلة لديك ثمّ قدّميها.

5- حلى الطبقات

يعتبر هذا النوع من الحلويات من أسرع الحلى المحضّر وأسهله، ننصحك مثلاً بتحضير حلى طبقات البسكويت والجبن من موقعنا أو حتى مفاجأة ضيوفك بحلى السجاد اللذيذ بشكل الجميل!


مواضيع ذات صلة

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية