هذا هو الحلى المفضل لعائلة الملكة رانيا وهي من اخترعته!

الملكة رانيا هي المثال المناسب الذي يجمع بين الجمال والعقل. هي من أكثر نساء العالم أناقة، كما أنّ تواضعها أكسبها محبة الناس وليس فقط في الأردن. تهتم الملكة رانيا بقضايا إنسانية وتحارب من أجل العلم والأطفال والمرأة خاصةً. وبعيدًا عن الأعمال، تحرص الملكة على الاهتمام بعائلتها وتسهر على راحتهم وسلامتهم. وكشفت خلال مقابلاتٍ سابقة لها أنّ أجمل لحظات حياتها هي تلك التي تقضيها مع عائلتها، وتحاول دائمًا أن تخلق نشاطات عائلية تقربهم من بعضه البعض.

ias

المعروف أنّ الملكة رانيا تحب الطبخ، وعلى الرغم من وجود طاقم طهاة محترفين تحت تصرفها في القصر، إلا أنّها تحب تحضير الطعام بنفسها إذا تسنى لها الوقت. تحب المأكولات الشعبية خاصةً وتفتخر بمهاراتها في تحضيرها. لكن هناك طبقًا واحدًا تتميز به ويصر أولادها عليها لتحضره دائمًا، وهو الكوكيز برقائق الشوكولاتة! تحضّر الملكة كوكيز شهية لدرجة أنّ الإعلامية العالمية أوبرا وينفري تكلمت عنها عندما استضافت الملكة خلال برنامجها.

للأسف، لا تشارك الملكة الوصفة التي تحضرها، وتخفيها حتى عن عائلتها! في المقابل، لا تترد بتحضيرها لأبنائها كلما طلبوا منها، وتستمتع هي أيضًا بها من وقتٍ إلى آخر على الرغم من أنها تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا ومدروسًا. تستمتع أيضًا بقطعة شوكولاتة داكنة في المساء ما يقطع رغبة تناول الحلويات والمأكولات الدسمة.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: رجيم الملكة رانيا بالتفصيل.


مواضيع ذات صلة

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

العنب الأحمر والأخضر: فوائد مهمة في تحسين ضغط الدم ومكافحة الأورام

انواع المربى أشهر الوصفات

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

توت مُعلب للتشيز كيك لذيذ ومتوفر في الأسواق

أضرار حليب جوز الهند على الجهاز الهضمي وتسببه بزيادة الوزن

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

معلومة مهمة.. علاقة مطحون بزر التمر في معالجة الأكزيما

إشتركي بنشرتنا الإخبارية