حلى قهوه جديد

يختلف مذاق القهوة عن مذاق أيّ مشروب آخر، حيث أنّ طعمه لا يتلاءم مع اي نوع من الحلويات. لتتلذذي بطعم الإثنين، تعلمي من اطيب طبخة تحضير حلى قهوة جديد يتناسب مع طعم قهوتك!

ias

1- حلى النسكافيه:

هل سبق واستمتعت بطعم القهوة مع الكريم كراميل؟ يحتوي هذا الحلى على مقدار من النسكافيه، لكن مكون الكريم كراميل يطغى كُلّياً على طعمه. تذّوقي هذا الحلى الى جانب كوب من القهوة الفرنسية أو القهوة التركية!

2- بسبوسة التمر:

يحتاج حلى البسبوسة الى مجهود قليل لتحضيره، لكنه يتطلّب منك مجهوداً أكبر لطريقة تقديمه على سفرة غنية بالحلويات والمشروبات التي قد تتناسب معه. قدمي بسبوسة التمر على اصولها على سفرة الأعياد الى جانب القهوة العربية المُرّة أو القهوة العربية بالحليب.

3- تشيز كيك التوفي:

على الرغم من أن تشيز كيك التوفي قد يتطلب منك وقتاً أطول من المُعتاد، لكن مذاقه مع فنجان قهوتك يُعّد الأفضل! حضري حلويات متعددة غنية بالتوفي مثل الكيك أو الكب كيك وتلذذي بطعمها الى جانب قهوة اللوز.

4- حلى السجادة:

هل أنت بحاجة ماسة الى كوب من القهوة بعد نهار شاق؟ جهزي حلى السجادة خلال 19 دقيقة فقط ثم تناولي قطعة منه غنية بالبسكويت والكريمة الى جانب كوب من القهوة المُثلّجة. إذا كنت من عشاق القهوة، اضغطي هنا وتعرفي على شخصيتك من خلال كلّ نوع!


مواضيع ذات صلة

انواع المربى أشهر الوصفات

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية