هل تعانين من مشكلة حشرة السوس في خزائن مطبخك؟ اليك الحل السحري والفعال

تعتبر حشرة السوس من اكثر انواع الحشرات انتشاراً وتنوعاً. بسبب صغر حجمها يمكن ان تتكاثر هذه الحشرات دون ملاحظة خطرها. اذا كنت تعانين من مشكلة حشرة السوس في خزائن مطبخك، اليك هذا الحل السحري والفعال للتخلص منها.

ias

اتبعي هذه الخطوات للتخلص من حشرة السوس داخل الخزائن:

  • الخطوة الاولى: افرغي خزائنك بالكامل.
  • الخطوة الثانية: ابحثي عن المصدر الاساسي للسوس داخل الخزائن. تتكاثر هذه الحشرات خصوصاً في الاطعمة المنتهية الصلاحية او القديمة نسبياً. حاولي التدقيق في عبوات البهارات والحبوب وتخلصي من الكميات القديمة عبر وضعها في اكياس بلاستيكية قابلة للاغلاق باحكام، تخلصي من الاكياس مباشرة. هذه الخطوة اساسية للتخلص من مصدر غذاء هذه الحشرات المزعجة.
  • الخطوة الثالثة: اغسلي الخزائن من الداخل بالصابون والماء الساخن. يساعد الماء الساخن على قتل السوس بسرعة. تأكدي من اضافة كمية كبيرة من الصابون والماء في كل زاوية لتفادي وجود هذه الحشرات في الاماكن الصغيرة التي يصعب الوصول اليها.
  • الخطوة الرابعة: جففي الخزائن بواسطة قطعة قماش جافة. بواسطة فرشاة نظفي شقوق الخزائن جيداً حيث ان هذه الحشرات يمكن ان تجد طريقها الى الشقوق بسرعة.
  • الخطوة الخامسة: رشي في كل زاوية من زوايا الخزائن القليل من صودا الخبز. تساعد صودا الخبز على تجفيف جلد حشرة السوس مما يساعد على التخلص منها بسرعة. اتركي صودا الخبز مدة ساعتين ثم امسحيها بواسطة قطعة قماش.


مواضيع ذات صلة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

إشتركي بنشرتنا الإخبارية