اتبعي هذه الخطوات اليومية لحياة صحية من دون عناء

تغييرات بسيطة تقومين بها يومياً كفيلة بتغيير حياتك رأساً عن عقب فتنعمين بحياة أفضل مليئة بالصحة والحيوية. تابعينا في ما يلي وتعرّفي على أبرز النصائح الغذائية تضيفينها الى روتينك اليومي. النتيجة مضمونة!

ias

لا تنسي شرب الماء:

إن شرب 2 ليتر من الماء أمر أساسي وضروري لتتأكدي من عمل جسمك بشكل سليم. ليس هذا فحسب بل اعرفي أيضاً أن شرب الماء يساعدك على خسارة الوزن. فقد أظهرت آخر الدراسات أن الماء يملأ المعدة فلا تحتاجين إلى تناول كمية كبيرة من الطعام بعد ذلك.

أضيفي الفاكهة والخضار على نظامك الغذائي:

الخضار والفاكهة مليئة بالفيتامينات والمعادن الضرورية لجسمك. أضيفيها منذ اليوم إلى نظامك الغذائي فهي المسؤولة عن حماية جهاز المناعة لديك. قدمي الخضار والفاكهة على شكل سلطة، أضيفيها إلى حلوياتك وأطباقك الرئيسية أو أعصريها بواسطة عصارة فيليبس الجديدة لعصير طبيعي لذيذ.

تجنبي الاطعمة المشبعة بالدهون:

المقالي والاطعمة السريعة لا تقع أبداً في خانة النظام الغذائي الصحي؛ ولكن من منا يستطيع التخلي عن البطاطس المقلية، السمبوسة، الرقاقات، الدجاج البانيه وغيرها من الاطباق؟ مع فيليبس Airfryer XXL أصبح بامكانك التلذذ بمذاق كافة الأطباق بطريقة صحية وبدون زيت. جربيها!

مارسي الرياضة بانتظام:

لا يكتمل النظام الغذائي بدون الحركة. 30 دقيقة من المشي السريع 3 مرات بالأسبوع كفيلة للمحافظة على صحتك على الدوام. فلا تتجاهلي الأمر أبداً!


مواضيع ذات صلة

جدول نظام غذائي لمرضى السكر لمدة أسبوع للحفاظ على وزن صحي

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

هل الطحينة مسموح في الكيتو؟ وأبرز طرق استخدامه

الجبن الكيري كم سعرة حرارية يحتوي؟ وهل يصلح للرجيم؟

هل الجزر يقوي النظر؟ خدعة أم حقيقة؟

بديل ملح غسالة الصحون: متوفر وسهل الإستخدام

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

كيتو دايت لخسارة ١٠ كيلو لتحقيق هدف فقدان الوزن

هل الكرز يرفع السكر أم ينظم مستوياته في الدم؟

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية