حيلة خطيرة لحفظ الافوكادو على تيك توك يجب تجنبها

ان الافوكادو هي من الفواكه السريعة العطب في حال كانت ناضجة لذلك انتشر العديد من الفيديوهات لحفظ الافوكادو لاطول فترة ممكنة ولكن هناك حيلة خطيرة لحفظ الافوكادو على تيك توك يجب تجنبها تعرفوا عليها مع أطيب طبخة.

ias

تُعتبر الافوكادو من الفواكه التي تُستخدم لتحضير العديد من الحلويات والاطباق المالحة. ان كنتم قد اشتريتم كمية كبيرة من الافوكادو تأكدو من حفظها بطريقة صحية اذ ليست كل الحيل التي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صحية ومطابقة لشروط الصحة لتخزين المأكولات.

من أشهر الحيل لحفظ الافوكادو لاطول فترة ممكنة هي حفظه في قارورة من الماء في الثلاجة ولكن تبين لاحقاً ان هذه الحيلة غير صحية لا بل على العكس قد تلحق ضرراً بصحة الانسان اذ قد تساعد على تشكيل انواع معينة من البكتيريا.

قال متحدث باسم إدارة الغذاء والدواء الـ FDA: ” لا توصي إدارة الغذاء والدواء الاميركية بهذه الممارسة، حيث ان السالمونيلا وغيرها من البكتيريا الموجودة على سطح الافوكادو قد تدخل إلى لب الافوكادو بعد 15 يوم من التخزين وان وضع الافوكادو بالماء يعزز تكاثر هذه البكتيريا ومنها السالمونيلا.

ان العديد من النصائح الغذائية المتعلقة بحفظ الطعام التي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي قد تكون مغلوطة وتسبب للعديد من المضاعفات والامراض.

برأي انطوانيت: تبقى المأكولات الطازجة هي الخيار الافضل ولكن في حال اشتريتم كمية كبيرة من المأكولات تأكدوا من طريقة حفظها بأجود وأفضل طريقة. تعرفوا على فوائد افوكادو للجسم.


مواضيع ذات صلة

أهم علامات خروج الدهون من الجسم

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

إشتركي بنشرتنا الإخبارية