حيل بالمشروبات الغازية لا بدّ أن تتبعوها لإنجاح الوصفات التالية

تعرفوا من موقع اطيب طبخة الى حيل طبخ بالمشروبات الغازية اذا اتبعتموها ستحصلون على نتيجة مثالية مثل المحلات والمطاعم في كل مرة

ias

تستدعي بعض الوصفات استخدام مكونات تحتوي الأسيد حتى تنجح. ولكن في حال لم تتوفّر هذه المكونات لديكم، يمكنكم استبدالها بالمشروبات الغازية مثل البيبسي أو السفن أب. إليكم حيل تجعل وصفاتكم مثل المطاعم باستخدام المشروبات الغازية!

إحصلوا على أطرى ستيك لحم أو دجاج

تحدثنا سابقاً عن أهمية التتبيلة والمدة المناسبة للتتبيل للحصول على ستيك دجاج أو لحم طري. من المهمّ أن تتضمّن التتبيلة مكوناً يحتوي الأسيد حتى يتداخل مع اللحم ويساهم في طراوته. عادة نستخدم اللبن الزبادي أو الليمون الحامض ولكن إذا لم يتوفر لديكم هذين المكونين يمكنكم بكلّ سهولة استخدام البيبسي أو السفن أب أو الكوكا كولا فتحصلون على النتيجة نفسها مع قرمشة لا مثيل لها!

إحصلوا على أخفّ كيك

الكيك الناجح يكون منتفخاً ومليئاً بالهواء بفعل البايكنغ باودر والبايكنغ صودا وتفاعلهما مع المكونات الأخرى خاصة السكر والبيض. يمكنكم أيضاً إضافة السفن أب لمساعدة الكيك على الانتفاخ فتكون نتيجته هشة ولذيذة!

استمتعوا بخبز هشّ مثل المخابز

لا تتوفر لديكم الخميرة أو كمية كافية منها؟ لا تقلقوا! الجأوا إلى استخدام السفن أب في الثلاجة فهو يساعد الخبز (أو أي نوع من المخبوزات التي تستدعي استخدام الخميرة) على الانتفاخ فتحصلون بالتالي على نتيجة هشة مثل المحترفين.


مواضيع ذات صلة

هل الكرز يرفع السكر أم ينظم مستوياته في الدم؟

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

بديل ملح غسالة الصحون: متوفر وسهل الإستخدام

جدول نظام غذائي لمرضى السكر لمدة أسبوع للحفاظ على وزن صحي

هل الجزر يقوي النظر؟ خدعة أم حقيقة؟

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

السعرات الحرارية في البرغل وفوائد عديدة على الصحة

هل الطحينة مسموح في الكيتو؟ وأبرز طرق استخدامه

كيتو دايت لخسارة ١٠ كيلو لتحقيق هدف فقدان الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية