حيل مطبخية تبحث عنها ربة المنزل حتى تشبه أطباقها مأكولات المطعم

على الرغم من إتباع تعليمات الوصفات بحذافيرها، فإن النتيجة النهائية لا تأتي في معظم الاحيان بقدر التوقعات. إذا كنت تبحثين عن حيل مطبخية مضمونة حتى تشبه أطباقك مأكولات المطعم، إليك هذه الحيل التي نقدمها لك.

ias

حيل مطبخية حتى تشبه أطباقك مأكولات المطعم:

  • الاستثمار بالمعدات المناسبة: بعض الأدوات الموجودة في المطعم تعتبر ضرورية للحصول على أطباق تشبه المطعم في المنزل. الآداة التي تعتبر الأكثر أهمية هي الخلاط الكهربائي. يمكن الاستغناء عن الكثير من الادوات، لكن الخلاط يعتبر أساسي لتحضير الكثير من الوصفات مثل الكيكات، والعصائر ووصفات الحساء والصوصات وغيرها.
  • التنظيم: تساعد هذه الحيلة على ضمان أفضل نتيجة عند الانتهاء من تحضير الوصفة. يتطلب التنظيم القيام بخطوتين بغاية الاهمية وهي:

إعداد جميع مكونات الوصفة مسبقاً: تعد هذه الخطوة مثالية للتأكد من إضافة جميع المكونات الى الوصفة دون تفويت أي مكون من المكونات. تضمن هذه الخطوة أيضاً التأكد من إضافة المكونات بالكميات الصحيحة وبالطريقة المطلوبة في المقادير دون أي تغيير.

المحافظة على مكان تحضير الطعام نظيف تماماً: تضمن هذه الخطوة تفادي الفوضى عند تحضير الاطعمة. تخلصي من القمامة مباشرةً بعد تحضير الطعام وأبقي مطبخك نظيف تماماً.

  • إعتماد البساطة: إن إعتماد البساطة لتحضير الكثير من الوصفات يُعتبر أساس نجاحها. لا تحتاج جميع الوصفات الى إبتكارات إضافية. إن التقيد بالمقادير يعتبر كافياً للحصول على طعم يشبه طعم أطباق المطاعم.
  • الطهي على حرارة عالية: تتطلب بعض المكونات مثل اللحم والخضار حرارة عالية حتى تطهى بطريقة صحيحة. لذلك يعتمد الطهاة الأكثر شهرة حول العالم الحرارة المرتفعة لتحضير الكثير من الوصفات.
  • تحضير مخزون كبير من المرق: تتطلب الكثير من الوصفات إضافة كمية من مرق اللحم أو الدجاج أو الخضار، لذلك بدلاً من إستخدام مكعبات المرق الجاهزة، يستخدم الطهاة في المطاعم المرق الذي قاموا بتجهيزه.


مواضيع ذات صلة

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية