خلطات اندومي سهله

تعرفي مع موقع أطيب طبخة على طريقة عمل خلطات اندومي سهله بمكونات اقتصادية وبسيطة جدا. يعتبر الأندومي من الأطباق الجانبية التي تحضر بشكل سريع. اليك ابرز أطباق الاندومي بمكونات متوفرة في مطبخك.

ias

1- طريقة اندومي بالجبن

هل أنت من محبي الجبن؟ ما رأيك بتحضير الأندومي بالجبن بمكونات سهلة وبسيطة متوفرة في مطبخك. اذ كل ما عليك فعله هو سلق النودلز وإضافة معجون الطماطم، الجبن والمنكهات.

2- طريقة عمل اندومي بالخضار

ان كنت تبحثين عن طبق سهل وصحي ننصحك بعمل الأندومي بالخضار. تحتوي الخضار على العديد من الفيتامينات والمعادن المهمة لصحة الإنسان لذلك من الضروري إدخالها إلى نظامك الغذائي.

3- طريقة عمل اندومي حار

يمكن تحضير الاندومي بعدة نكهات ولكن قد تبقى الأندومي الحارة من أشهر الوصفات حول العالم. جربي وصفة الأندومي الحار مع دبس الرمان اللذيذ.

4- طريقة عمل اندومي بالبيض

من الوصفات العالمية للاندومي وصفة الأندومي بالبيض والجبن. جربي هذه الوصفة من موقعنا اذ لست بحاجة سوى لـ 5 مكونات اقتصادية متوفرة في مطبخك.

5- طريقة عمل اندومي بالخضار والدجاج

أدخلي البروتين إلى وجباتك اذ يساعدك ذلك على الشعور بالشبع لفترة طويلة وبالتالي التقليل من كمية السعرات الحرارية التي يستهلكها جسمك الأمر الذي يساعدك على خسارة الوزن. قدمي الأندومي بالخضار والدجاج على سفرتك خلال وجبة الغداء أو العشاء.


مواضيع ذات صلة

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

انواع المربى أشهر الوصفات

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية