خلطات تكثيف الشعر

هل تعانين من تساقط الشعر بشكل كثيف؟ اليك من موقع أطيب طبخة خلطات تكثيف الشعر بمكونات اقتصادية متوفرة في مطبخك فلا داعي للجوء إلى المستحضرات الموجودة في المتجر اذ غالباً ما تكون باهظة الثمن.

ias

خلطة جوز الهند والعسل

يساعد استخدام زيت جوز الهند على ترطيب الشعر ومنع تكسره ما يساعد على نمو الشعر بطريقة صحية وبسرعة كما ان العسل يحتوي على مضادات أكسدة تساعد على محاربة الفطريات التي قد تؤدي إلى التأخر في نمو الشعر. زيدي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من العسل. ادهني شعرك بهذا الخليط واتركيه لحوالى 15 دقيقة ثم اغسليه جيداً.

خلطة الافوكادو والصبار

يحتوي كل من الافوكادو والصبار على نسب مهمة من مضادات الالتهاب والاحماض الدهنية التي تساعد على تحسين فروة الرأس وتعزيزها ما يساعد على نمو الشعر. اهرسي حبة من الافوكادو وحبة من الصبار حتى يتشكل خليط متجانس ثم ضعيه على فروة رأسك لحوالى 20 دقيقة ثم اغسليه جيداً. تعرفي على وصفات طبيعية سهلة لفرد الشعر في المنزل!

خلطة البيض وزيت جوز الهند

يحتوي البيض على نسب مهمة من البروتين الذي يقوي فروة الرأس ويعزز نموه. في وعاء، امزجي حبة بيض، نصف حبة أفوكادو،زيت جوز الهند والعسل. ادهني الخليط على شعرك واتركيه لحوالى 30 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر

اليك أيضاً وصفة لتنعيم الشعر.


مواضيع ذات صلة

كيفية مواجهة آثار الأرق المرتبطة بشرب القهوة؟

أشهى أطباق السلطة حضروها بخطوات بسيطة وبوقت وجهد أقل

هل الطماطم يرفع الضغط اكتشفوا الإجابة!؟

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

المطبخ اللبناني شهرة عالمية، إعداد متقن ومذاق لذيذ

3 أطعمة ممنوع تناولها مع الزبادي

4 فوائد للحليب عند استهلاكه قبل النوم

كيفية تحضير الصلصة البيضاء التي تعلمتها من عائلتي لجعلها كريمية

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

البروكلي بألذ وأسهل وصفة لا يمكنني التوقف عن تحضيرها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية