خلطات دجاج مشوي

يقدم لكم موقع أطيب طبخة خلطات دجاج مشوي. إعتمدوا هذه الوصفات المميزة بنكهاتها لتحضير ألذ دجاج مشوي في كل مرة.

ias

لا يمكن تجهيز الدجاج المشوي بدون نقعه مسبقاً بتتبيلة للمحافظة عل رطوبته وقوامه الطري وتفادي جفافه بعد الشواء. إذا كنتم تخططون لتحضير حفلة شواء فإحرصوا على تعزيز نكهة الدجاج مع الخلطات التالية.

ما هي أفضل خلطات لتحضير الدجاج المشوي؟

خلطات دجاج مشوي

  • التتبيلة الأولى: خليط من اللبن الزبادي مع معجون الفليفلة ومعجون الطماطم والبهارات المتنوعة. ينقع الدجاج بالتتبيلة لمدة لا تقل عن 3 ساعات. والنتيجة دجاج مشوي بلون مميز وطعم ولا أروع. إليكم تفاصيل الوصفة: تتبيلة دجاج مشوي على الفحم.
  • التتبيلة الثانية: تعتبر هذه التتبيلة مثالية لجوانح الدجاج خصوصاً. مزيج من الطعم الحلو المالح مع القليل من عصير الليمون الحامض. تُحضر الوصفة بصلصة الباربكيو مع الثوم وبالبهارات المتنوعة. إليكم تفاصيل الوصفة: أجنحة دجاج مشوية على الفحم.
  • التتبيلة الثالثة: يعتبر الزبادي من أفضل المكونات التي يمكن إضافتها إلى تتبيلة الدجاج المشوي لأنه يعطي طراوة مثالية للدجاج. يمكن تجهيز هذه التتبيلة لأي جزء من الدجاج، الصدور، الأفخاذ أو الأجنحة. إليكم تفاصيل الوصفة: تتبيلة الدجاج المشوي على الفحم بالزبادي.
  • التتبيلة الرابعة: يختلف قوام الصدر عن الأجزاء الأخرى من الدجاج التي تحتوي العظام. لذلك فإن التتبيلات التي يحضر فيها صدر الدجاج تختلف عن التتبيلات الأخرى. تُحضر هذه الوصفة مع الأعشاب مثل الأوريغانو وإكليل الجبل. إليكم تفاصيل الوصفة: صدر دجاج مشوي.


مواضيع ذات صلة

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية