لن تصدقي قوة الثوم والبصل للحد من تساقط شعرك

إن تساقط الشعر من الأمور المزعجة التي تواجهنا كلنا، لكن من الضروري التنبه الى انه أمر طبيعي في حال فقدنا ما بين الـ80 والـ100 شعرة يومياً ولكن لو زاد الامر عن هذا الحد سيتطلب علاجاً.

ias

والأسباب وراء تساقط الشعر عديدة أبرزها قلة وسوء التغذية، عدم العناية بالشعر ونقص في الفيتامينات وغيرها. من هنا أحضر لك أطيب طبخة وصفات طبيعية لتتجنبي تساقط شعرك وتقويته وإعادة إحياء بصيلاته وتنشيط نمو الشعر من جديد.

عصير البصل علاج لتساقط الشعر
إن عصير البصل، الذي يمكنك الحصول عليه بعد أن تضعيه في الخلاط وتصفيه، يعد مصدراً مهماً للكبريت الذي يُنشط بصيلات الشعر ويزيد إفراز الكولاجين الذي يقويّ شعرك.
مواظبتك على إستعمال عصير البصل بصفة دائمة يساعدك في علاج تساقط شعرك. اقطعي حبة بصل وضعيها في الخلاط ومن ثم قومي بتصفية هريس البصل عن عصيره، وزعي العصير على فروة رأسك وأتركيه لمدة 15 دقيقة. بعدها اغسليه بشامبو خفيف واتركيه يجف في الهواء. كرري هذه العملية مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة مميزة. إليك 3 خلطات من البايكينغ صودا تحل كل مشاكل شعرك!

الثوم علاج لتساقط الشعر
يتميز الثوم بقوة هائلة لمحاربة تساقط الشعر، لا تخافي من رائحته على شعرك، اضيفي بضعة قطرات من زيت جوز الهند لتكسر حدة الثوم وتصبح الرائحة مقبولة وغير مزعجة. كرري هذه الخلطة الطبيعية مرتين أسبوعيا.


مواضيع ذات صلة

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

مشروبات لعلاج الخمول والقضاء على الكسل

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

انواع المربى أشهر الوصفات

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

إشتركي بنشرتنا الإخبارية