خلطات للوجه بالزبادي

هناك العديد من مشاكل البشرة التي قد تواجهنا وهناك العديد من المستحضرات التجميلية لمعالجة ذلك ولكنها قد تكون باهظة الثمن لذلك اليك من موقع أطيب طبخة خلطات للوجه بالزبادي. يُستخدم اللبن في العديد من الخلطات المخصصة للوجه لاحتوائه على فوائد عديدة.

ias

:اليك أبرز خلطات للوجه بالزبادي

خلطة الزبادي والليمون:

إن كنت تودين التخلص من حب الشباب وتنظيف البشرة بعمق استخدمي خليط الليمون واللبن الزبادي. في وعاء، ضعي نصف كوب من اللبن الزبادي وعصير حبة ليمون حامض. أخلطي المكونات جيداً حتى تتداخل ثم ضعي الخليط على وجهك واتركيه مدة 10 دقائق قبل غسله. هل تعانين من علامات تقدم العمر، تخلصي منها بمكون واحد.

خلطة الزبادي والشوفان:

ان كنت بحاجة لتقشير وجهك والتخلص من الجلد الميت جربي عمل خلطة الزبادي والشوفان. في وعاء ضعي مقدار ملعقتين من دقيق الشوفان، ملعقة كبيرة من اللبن و ملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض. قلبي المكونات جيداً حتى تتداخل ثم ضعي الخليط على وجهك واتركيه حتى يجف ثم اغسلي وجهك جيداً.

خلطة الزبادي والعسل:

من أفضل الخلطات التي يمكنك تحضيرها في المنزل هو خليط اللبن الزبادي والعسل. يساعد هذ الماسك على التخلص من العديد من مشاكل البشرة كالدهون الزائدة، اثار الحبوب، الخلايا الميتة، الهالات السوداء، حروق الشمس وغيرها من المشاكل. أخلطي 4 ملاعق كبيرة من اللبن الزبادي والعسل. قلبي المكونات حتى تتداخل ثم ادهني وجهك بالقليل من هذا الخليط واتركيه لحوالى 30 دقيقة ثم اغسه جيداً

اليك طريقة تنظيف البشرة بالمنزل.


مواضيع ذات صلة

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

انواع المربى أشهر الوصفات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية