خليط بان كيك صحي بـ 3 نكهات مختلفة

اليكم خليط بان كيك صحي بـ 3 نكهات مختلفة يُناسب فطوركم. من منا لا يحب تناول البان كيك خاصةً خلال وجبة الفطور ولكن في حال كنتم تتبعون نظام غذائي صحي قد تتجنبون تناول البان كيك وذلك لعدة أسباب أهمها تفادي المأكولات الغنية بالكربوهيدرات. هل تتساءلون ما هو الفرق بين البان كيك والكريب؟

ias

في عصرنا هذا أصبح بإمكاننا تحضير أي وصفة نريد مع استخدام البدائل الصحية لذلك نقدم 3 وصفات بان كيك صحية بـ 3 نكهات مختلفة.

اختاروا الطعم الذي يناسبكم

الوصفة الأولى

في وعاء الخلاط الكهربائي، نضع كوب من الشوفان، حبة من الموز وكوب من الحليب. نطحن المكونات جيدًا حتى تتداخل ثم نحمي مقلاة ونقوم بطهي خليط البان كيك تباعًا. نقدم البان كيك مع التوت والعسل. في هذه الوصفة قمنا بتحضير البان كيك الصحي دون إضافة أي نكهة خاصة ولكننا قدمناه مع التوت والعسل.

الوصفة الثانية

في وعاء الخلاط الكهربائي، نضع كوب من الشوفان، حبة من الموز، ملعقتين من الكاكاو وكوب من الحليب. نطحن المكونات جيدًا حتى تتداخل ثم نحمي مقلاة ونقوم بطهي خليط البان كيك تباعًا. يمكنكم اختيار أي نوع حليب اذ يمكنكم استخدام حليب البقر أو حليب اللوز وذلك طبعًا بحسب ذوقكم والمكونات التي تتوفر لديكم. هذه الوصفة تعطيكم بان كيك بطعم الشوكولاتة لذلك يمكنكم تقديمها مع القليل من الفراولة والعسل.

الوصفة الثالثة

إلى محبي السينامون رولز ونكهة القرفة. في وعاء الخلاط الكهربائي، نضع كوب من الشوفان، حبة من الموز، القرفة وكوب من الحليب. نطحن المكونات جيدًا حتى تتداخل ثم نحمي مقلاة ونقوم بطهي خليط البان كيك تباعًا. هذا النوع من البان كيك يليق معه الحليب المكثف اذ يضفي عليه طعمًا مميزًا. اليكم أيضًا حلويات بدون سكر تناسب حمياتكم!.

مهما كان الدايت الذي تتبعونه لا تحرموا نفسكم من تناول المأكولات التي تحبونها وذلك كي تستطيعوا الاكمال بالرجيم دون الشعور بالصعوبة. لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن.


مواضيع ذات صلة

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

انواع المربى أشهر الوصفات

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية