حيلة جديدة لدجاج مقرمش من دون زيت!

من منا لا يحب الدجاج المقلي المقرمش؟ مهما اختلفت الأذواق يبقى الدجاج المقلي من الأطباق المفضلة لدى الصغار والكبار. الا أن طريقة تحضيره تتطلب قليه بالزيت، الأمر الذي قد يسبب مشاكل صحية ويعطي للجسم كمية كبيرة من الدهون. نقدم اليك اليوم طريقة جديدة وحيلة مهمة لتحضير الدجاج بخطوات بسيطة والحفاظ على قرمشته دون اضافة الزيت أو مواد غير صحية لتحصلي على أشهى الأطباق والمأكولات بالدجاج.

ias

في البداية، احرصي على ابقاء جلد الدجاج ولا تتخلصي منه لأنه السر وراء هذه الطريقة. بعد تتبيل الدجاج بالطريقة التي تريدينها وبعد أن تصبح جاهزة للقلي، حمّي مقلاة حديدة جيّداً وضعي قطع الدجاج عليها، غطيها حتى تتحمّر القشرة من الخارج وقلبيها عند الحاجة ثم اتركيها لمدة 15 دقيقة على نار هادئة حتى تطهى جيّداً، اذ تعمل جلدة الدجاج على ترطيب الطبقة الداخلية وتؤدي الى قرمشة الطبقة الخارجية.

من أكثر الطرق المعروفة لطهي الدجاج والحصول على قوام مقرمش هو قلي الدجاج بالزيت، على الرغم من المذاق اللذيذ الذي سنحصل عليه، الا أن هناك طريقة جديدة ستعطيك دجاج مقرمش بنتيجة غير متوقعة بطريقة صحية جداً ولا تحتاج الى الكثير من الوقت والمجهود.

لا تقلقي اذا من تراكم الدهون غير الصحية وحافظي على صحتك من خلال شوي الدجاج بالفرن أو تحضيره من خلال الطريقة السابقة لتحافظي على قوامه المقرمش وطعمه اللذيذ.


مواضيع ذات صلة

هل الكرز يرفع السكر أم ينظم مستوياته في الدم؟

السعرات الحرارية في البرغل وفوائد عديدة على الصحة

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

كيتو دايت لخسارة ١٠ كيلو لتحقيق هدف فقدان الوزن

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

جدول نظام غذائي لمرضى السكر لمدة أسبوع للحفاظ على وزن صحي

هل الطحينة مسموح في الكيتو؟ وأبرز طرق استخدامه

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

الجبن الكيري كم سعرة حرارية يحتوي؟ وهل يصلح للرجيم؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية