رجيم النجمة اللبنانية إليسا لجسمٍ مثير وجذاب

اقتحمت المغنية اللبنانية إليسا الساحة الفنية منذ أكثر من عقدين وسيطرت على قلوبنا بصوتها الرومانسي وشجاعتها في التعبيير عن أفكارها. وتميّزت اليسا بجسمها الجذاب والمثير ولكن دائمًا بطريقةٍ راقية وأنيقة، فكيف تحافظ عليه مع كل ضغوطات العمل والحياة اليومية؟

ias

من المعروف أنّ إليسا مقربة جدًا من متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، وتشارك معظم تفاصيل حياتها اليومية وأفكارها بكل صراحة. وشاركت مراتٍ عدة نظامها الغذائي وقدمت نصائح لمساعدة جمهورها.

تبدأ اليسا يومها بشرب كوبٍ من الشاي الأخضر الذي ينشّط الجهاز الهضمي ويساعده على حرق دهون البطن خلال النهار. وتحرص من بعدها على شرب لتر ماء للتخلص من السموم المتراكمة بالجسم والتي تمنعنا غالبًا من خسارة الوزن حتى ولو اتبعنا حميةً قاسية. أما وجبة الفطور المفضلة لاليسا فهي الموز مع العسل الطبيعي. إليك كيف يساعد العسل على خسارة والوزن وطريقة استخدامه على هذا الرابط.

حين تشعر اليسا أن ازداد وزنها قليلًا، تسرع لاتباع حمية غذائية منخفضة جدًا بالدهون حتى لا تتراكم الكيلوغرامات فيصعب التخلص منها لاحقًا. إليك أسهل الوصفات لتحضير أطباق صحية قليلة الدسم تساعدك على استرجاع رشاقتك بسرعة.

وتمارس اليسا الرياضة 3 مراتٍ في الأسبوع وتختار مجمّعًا رياضيًا قريبًا من البحر ما يشعرها بالسعادة والصفاء. ورياضتها المفضلة هي السباحة التي تخفف من آلام الظهر الناتجة عن ساعات العمل الطويلة والضغط النفسي المتواصل. اختاري رياضتك المفضلة والتزمي بها ولاحظي كيف تحصلين بعدها على جسمٍ ممشوقٍ وجذاب.

اليك أيضًا من أطيب طبخة رجيم الممثلة التركية ألتشين سانجو أو "ديما".


مواضيع ذات صلة

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

انواع المربى أشهر الوصفات

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

إشتركي بنشرتنا الإخبارية