رجيم سريع بالماء فقط لخسارة 3 كيلو بثلاث ايام

تحرص كل امرأة على متابعة كل جديد في ما يتعلق ببرامج انقاص الوزن. في الكثير من الاحيان تفشل هذه البرامج في ايصالك الى النتيجة التي تحلمين بها رغم اتباع جدول رجيم صحي لانقاص الوزن اليك رجيم سريع بالماء فقط لمدّة 3 ايام.

ias

يهدف هذا الرجيم الى فقدان الوزن بسرعة بـ 3 أيام متتالية. تتطلّب هذه الحمية الغذائية عدم تناول شيء سوى الماء. ننصحك طبعاً بمتابعة الموضوع مع طبيبك قبل تطبيق هذه الحمية.

يساعد الماء على الشعور بالامتلاء وعلى منع تراكم الدهون في الجسم. النقطة الاهم في هذا الرجيم هو تناول الماء البارد الامر الذي سيساعد الجسم على خلق الحرارة بالتالي حرق كمّية اضافية من السعرات الحرارية ذلك لمحاولة الجسم تسخين الماء البارد الى درجة حرارة الجسم.

> كجميع برامج انقاص الوزن لهذا الرجيم ايجابيات وسلبيات.

الايجابيات

من اهم ايجابيات هذه الحمية انها عكس الحميات الاخرى سهلة التطبيق من ناحية التكاليف. قد يساعد رجيم الماء على خسارة من 2 الى 3 كيلوغرام بـ 3 ايام ويزيد المعدل الطبيعي لخسارة الوزن في الشهر، يمكنك اتبّاع رجيم الماء في الاوقات التي تسعين الى خسارة وزن كبيرة قبل مناسباتك المهّمة.

السلبيات

تناول الماء فقط قد يؤدي الى نقص الفيتامينات في الجسم بالتالي انهيار العضلات، او التسبب في مضاعفة كمّية السكر في الدم هذا الامر يختلف من جسم الى اخر من الافضل في هذه الحالة استشارة المختصّين لمعرفة الاعراض الجانبية.


مواضيع ذات صلة

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

إشتركي بنشرتنا الإخبارية