جيجي حديد تشارك نظامها الغذائي أثناء الحمل وتكشف عن الوجبة التي لم تستطع الاستغناء عنها!

 تعرفي على رجيم جيجي حديد خلال الحمل من موقع اطيب طبخة وما هي الاكلة التي لم تستطع الاستغناء عن تناولها ولكن حاولت ان تحضرها بطريقة لا تضر حملها.

ias

قبل أسابيع من انجابها، شاركت عارضة الأزياء المشهورة الفلسطينية جيجي حديد مع متابعينها نظامها الغذائي الذي اتبعته خلال حملها وكلّ الأطعمة اللذيذة التي كانت تتناولها طوال هذه الفترة.

من خلال منشور على الانستقرام، شاركت جيجي حديد الأشياء التي تشعرها بالامتنان وهي لقطات اتخذتها في مزرعتها في ولاية مينسوتا. من هذه الأشياء لقطات لأكلات التي لم تتوقف عن تناولها خلال الحمل مثل السينابون، الخبز المنزلي بالزعتر والفراولة الطازجة، وأكلة لم تستطع التغلب على حبها لها وهي… السوشي! بما أن هذا الأخير يمنع تناوله في فترة الحمل إذ يحتوي على السمك النيء، وجدت جيجي حلاً لمشكلتها وهو تحضير السوشي النباتي بأوراق النوري، الأرز ومجموعة من الخضار منها الأفوكادو والملفوف. بالإضافة إلى ذلك، نشرت عارضة الأزياء صوراً لسلطة الكابريزي الإيطالية بالطماطم وجبن الموزاريلا مع الريحان والدجاج المقرمش.

وتلقت جيجي العديد من التعليقات من متابعيها منهم المشاهير الذين سألوها عن الطبخ، منهم عارضة الأزياء آشلي غراهام التي قالت "أنا بحاجة إلى لفائف القرفة تلك". من المقرر أن ترحب عارضة الأزياء بمولودتها الأولى مع صديقها المغني زين مالك في غضون أسابيع قليلة.


مواضيع ذات صلة

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية