رجيم صحي لانقاص الوزن في 15 يوم

هل تبحثين عن رجيم صحي لانقاص الوزن في 15 يوم؟ تبحث الكثير من النساء عن مختلف الطرق التي تساعدهن على خسارة الوزن بشكلٍ سريه وصحي. لذلك، سنساعدك اليوم من خلال تقديم أفضل طريقة لذلك.

ias

رجيم صحي لانقاص الوزن في 15 يوم

قد تعتقدين أن الأمر صعبا إلا أننا سنقدم لك 5 طرق تساعدك على خسارة الوزن بسرعة. اعتمديها ولن تندمي إذ سنجدين نتائح ايجابية:

  • تناول كوب من المياه الفاترة خلال فترة الصباح: يقال أن تناول كوب من المياه الفاترة مع العسل وعصير الليمون يساعد على زيادة درجة حرارة الجسم، الأمر الذي يؤدي الى تعزيز عمل الجهاز الهضمي وتتمكنينن حينها حرق نسبة عالية من السعرات الحرارية.
  • التخلص من الأطعمة السريعة الموجودة في المنزل: إن هذه الخطوة أساسية من أجل خسارة الوزن بسرعة. ففكري بالأمر كلما تواجدت في المنزل ورأيت الأطعمة السريعة والحلويات، ستريدين تناولها فوراً.
  • إضافة الدهون غير المشبعة الى نظامك الغذائي: كما تعلمين، الدهون ليست جميعها غير صحية. إن الدهون غير المشبعة لن تعمل فقط على خفض مستوى الكولستيرول في الجسم بل ستساعدك أيضاً على الشعور بالشبع لوقت أطول وبالتالي تنخفض نسبة السعرات الحرارية التي تحصلين عليها خلال النهار.
  • تجنب تناول الطعام بعد الساعة السابعة مساءً: إذا كنت تنوين خسارة الوزن، ننصحك بالتوقف عن تناول الطعام بعد الساعة السابعة إذ يساعد هذا الأمر على زيادة سرعة الهضم في الجسم وعلى خسارة نسبة أعلى من السعرات الحرارية.
  • بدء النهار من خلال ممارسة التمارين الرياضية: حاولي بدء نهارك من خلال بعض التمارين الرياضية الخفيفة إذ تساعد هذه الطريقة على تزويدك بالطاقة التي تحتاجين إليها خلال النهار.

المصدر: موقع "عائلتي"


مواضيع ذات صلة

ديكور مطاعم شعبية تجذب الزبائن بجمالها

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

أفكار لتنسيق طاولة قهوة في غرفة المعيشة

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

درجات طحن القهوة بالأرقام وأسرار تحضيرها

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية