إليك سر مايا دياب للحصول على جسمٍ مثالي!

تتمتّع النجمة اللبنانية مايا دياب بجسمٍ رشيقٍ يلفت انتباه جميع المشاهدين. واشتهرت مايا بارتدائها للفساتين القصيرة والألبسة الضيقة أو الشّفافة التي تناسب جسمها الممشوق. فما هو سرّ مايا للحفاظ على جسمٍ مثالي وهي بأواخر عقدها الثالث؟

ias

مثل معظم الناس، لا تحبّذ مايا اتّباع الأنظمة الغذائية التي تمنعها عن تناول الأطعمة التي تحبّها. لكن بالمقابل، تفضّل تناول الطبخ والمأكولات الصحيّة بدلًا من أصنافٍ كثيرة من المأكولات السريعة. مثلًا، تفضّل مايا تناول طبقٍ من الفاصوليا أكثر من البرغر، ليس بدافع المحافظة على وزنها ولكن ببساطة لأنّها تحبّها أكثر. استبدلي المأكولات الدسمة من وقتٍ إلى آخر بالطبخ المنزلي واختاري من بين أطباقنا الصحية واللذيذة.

تحبّ مايا تناول الحلويات على أنواعها. وللتعويض عن كل السعرات الحرارية ومنع تراكم الدهون، تمارس مايا الرياضة بانتظام. تستعين بمدرّبةٍ خاصة ترشدها وتنصحها بالتمارين المناسبة لجسمها لتخسر الوزن وتحافظ على تقاسيم جسمها وأنوثتها. حاولي أن تمارسي الرياضة على الأقّل 3 مرّاتٍ في الأسبوع ولمدّة ساعةٍ.

لا تنسي شرب على الأقل 2 ليتر من الماء يوميًا لمساعدة الجسم على التخلص من الدهون والسموم، خاصةً إن كنت تعملين بجهدٍ مثل مايا!

إن أردت اكتشاف رجيم نجماتك المفضّلة، إليك رجيم ملكة جمال لبنان سابقًا الممثلة نادين نجيم والإعلامية السعودية لجين عمران والممثلة الأميركية جينيفر أنيستون ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون.


مواضيع ذات صلة

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

ساين برجر يفتتح فرعه التاسع في جدة وتلك قائمة أصنافهم التي أكسبتهم جماهيرية في السعودية

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

فوائد الأكل الحار للجنس وإنقاص الوزن

أطباق شعبية بالدجاج تحضيرها بسيط وغير مكلف

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية