أسرار رشاقة ورجيم التركية نسليهان أتاغول أو "نيهان"

لمعت الممثلة التركية نسليهان أتاغول المعروفة بدور نيهان في مسلسل حب أعمى وأبهرت العالم بأناقتها وجمالها. وشاركت جمهورها خلال عدة مقابلاتٍ لها أسرار رشاقتها التي تسمح لها بارتداء أجمل الأزياء، فما هي وهل هناك من حيلة سحرية؟

ias

تحب نسليهان الطعام أكثر من كل شيء ولا تحرم نفسها من أطعمتها المفضلة. ذكرت في إحدى مقابلاتها أنها تحب البيتزا ويمكنها أن تتناول واحدة بكاملها من دون مساعدة. لكن تعرف نجمتنا متى تضع حدًا لنفسها وتراقب جسمها دائمًا. إذا شعرت أنها تكسب الوزن، تتناول المأكولات الصحية حتى تستعيد وزنها الطبيعي. بالإضافة إلى ذلك، كشفت نسليهان أنها تتمتع بجهازٍ هضمي نشيط جدًا، ما يمنع تكدس الدهون في الجسم. من أهم المأكولات التي تنشط الجهاز الهضمي نذكر الفاكهة والخضار والأعشاب والبروبيوتيك. تتناولها نجمتنا بكثرة وتشرب 2 لتر ماء على الأقل لتنظيف الجسم من السموم.

بعيدًا عن الأكل، عبّرت نسليهان عن أهمية النوم في المحافظة على رشاقتها. يساعد النوم على تخفيض مستوى الإنسولين والكورتيزول في الدم، ما يمنع تجمع الدهون حول منطقة البطن. تمارس نسليهان الرياضة مرتين في الأسبوع، ورياضتها المفضلة هي ركوب الدراجة الهوائية. عندما يكون الطقس جميلاً، تخرج دراجتها وتقوم بنزهاتٍ طويلة تجدد حيويتها وتعيد النشاط لجسمها. وعندما يكون الطقس باردًا أو ماطرًا، تمارس التمارين الرياضية في المنزل، لكن تفضّل دائمًا الدراجة الهوائية.

تعرفي أيضًا مع أطيب طبخة على رجيم الممثلة التركية توبا بويكستون.


مواضيع ذات صلة

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

انواع المربى أشهر الوصفات

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية