تعرفي على رجيم الفاشونيستا نهى نبيل

دائماً ما يهتم المشاهير والفاشونيستا بالمحافظة على جسم رشيق ومثالي ان من ناحية ممارسة الرياضة اليومية او من خلال اتباع نظام غذائي معين لخسارة الكيلوغرامات الزائدة. تعرفي على الرجيم الذي تتبعه الفاشونيستا الكويتية نهى نبيل لخسارة وزنها الزائد.

ias

ما هو النظام الغذائي الذي اتبعته؟

لا يختلف اثنان على رشاقة مدونة الموضة نهى نبيل. وقد شاركت الاخيرة متابعيها ومحبيها على موقع انستقرام بفيديو كشفت فيه عن نظام كامبريدج الذي تتبعه للمحافظة على رشاقتها وجسمها المثالي. يساعد هذا النظام بحسب نبيل على خسارة من 5 الى 7 كيلوغرام في اسبوعين. اما جدوله فيتضمن بدائل الوجبات الاساسية بوجبات مدعمة بالمعادن والفيتامينات التي يحتاجها الجسم لتفادي اعراض الارهاق والتعب او اي من الاعراض الجانبية التي قد يسببها اي نظام غذائي قاسٍ كتساقط الشعر او تكسر الاظافر. اذا كنت ترغبين في تطويل اظافرك وتعانين من تكسرهم الدائم اكتشفي هذه الخلطات.

نصائح حول الرجيم:

وشددت نهى نبيل على ان اي نظام غذائي لن ينجح بايصال متابعيه الى النتائج المرجوة دون ان يغيروا اسلوب حياتهم، اكتشفي كيف تُساعدكِ عاداتكِ اليومية في خسارة الوزن. بالاضافة الى ذلك اكدت نبيل ان سر نجاح الانظمة الغذائية هو تقسيم الوجبات الى وجبات خفيفة، وهذا ما كانت تقوم به حيث انها كانت تتناول 6 وجبات خفيفة طيلة النهار، وكانت هذه الوجبات تتضمن الشوربة والخضار وخالية تماماً من الكربوهيدرات او السكريات.


مواضيع ذات صلة

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

انواع المربى أشهر الوصفات

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية