زيوت لتكثيف الشعر

الشعر الكثيف حلم كل إمرأة. الشعر الكثيف يعني الشعر الصحي أيضاً. إذا كنت ترغبين بالحصول على شعر صحي وكثيف، إكتشفي من موقعنا أنواع الزيوت لتكثيف الشعر.

ias

أنواع الزيوت لتكثيف الشعر:

  • زيت الارغان: من أكثر انواع الزيوت المفيدة للشعر، يحتوي زيت الأرغان على فيتامين ه والاحماض والدهنية. يتغلل زيت الارغان بعمق لجعل الشعر أكثر صحة وكثافة وهو في الوقت نفسه لا يجعل شعرك دهنياً أبداً.
  • زيت اللوز: زيت اللوز من الزيوت الأخرى المفيدة لنمو شعرك بشكل أكثر كثافة. يحتوي زيت اللوز على الأحماض الدهنية ويحتوي على فيتامين أي. يساعد إستخدام زيت اللوز على الشعر على منع تساقط الشعر ويحفز نمو الشعر بشكل أفضل.
  • زيت العنب: يُعرف زيت العنب بقدراته الاستثنائية على الترطيب وذلك لإحتوائه على مضادات الأكسدة. بالإضافة الى أن زيت العنب يُعتبر زيت غير دهني وعديم الرائحة. يساعد زيت العنب على تنشيط بصيلات الشعر، مما يساعد على جعل الشعر أقوى.
  • زيت الخروع:  يوصى عادةً باستخدام زيت الخروع إذا كنت ترغبين في نمو شعرك بسرعة. زيت الخروع مغذي للغاية ويجعل الشعر ناعمًا ولامعًا. يساعد في تحسين الدورة الدموية مما يساعد الشعر على النمو بشكل أسرع.
  • زيت جوز الهند: زيت جوز الهند هو زيت الشعر الأكثر استخدامًا. زيت جوز الهند غني بالأحماض الدهنية التي تخترق بصيلات الشعر وتغذيها من أعماقها. كما أنه مصدر للعديد من الفيتامينات والمعادن.


مواضيع ذات صلة

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

القرنفل وفعاليته في فقدان الوزن وتعزيز صحة الجهاز الهضمي

العلاقة بين الفراولةونزلات البرد؟

أنواع سمك شعور وأفضلها في الطهي

لمن يعاني من الجيوب الأنفية: مشروب يخفّف الأعراض في الموجة الحارة

بعد صيام 30 يوما: اجعلوا معدتكم تستعد لتغيير مواعيد الوجبات بـ 3 خطوات

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

وجبة خفيفة مناسبة لبعد الظهر: الفشار المحلى بمسحوق الحليب

البيض المسلوق أو المقلي؟ أيهما أكثر صحة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية