لماذا لا تنفش حبات الذرة جميعها عند تحضير البوب كورن وتبقى في قعر القدر؟

لا تكتمل مشاهدة الافلام في المنزل بدون طبق من الفشار الشهي. اذا كنت تتسألين لماذا تبقى حبات من الذرة قي قعر القدر عند تجهيز البوب كورن؟ اكتشفي من موقعنا لماذا لا تنفش حبات الذرة جميعها عند تحضير البوب كورن وتبقى في قعر القدر.

ias

لماذا لا تنفش حبات الذرة جميعها عند تحضير البوب كورن؟

بعض الاخطاء التي قد تقومين بها عند تحضير البوب كورن يمكن ان تؤدي الى بقاء بعض من حبات البوب كورن في قعر القدر:

الخطأ الاول: اضافة الكثير من الزيت النباتي الى القدر. اضافةً الى كون هذه الخطوة غير صحية، فإن اضافة الكثير من الزيت النباتي الى القدر عند تحضير البوب كورن يمكن ان يؤدي الى بقاء الكثير من حبات الذرة في القعر. يجب اضافة كمية كافية لنفش حبات الذرة المضافة وليس أكثر من ذلك. كمية الزيت المثالية غالباً ما تكون ملعقتين كبيرتين من الزيت لكل نصف كوب من حبات الذرة.

الخطأ الثاني: تستخدمين نوع الزيت الخاطئ. تحتاج حبات الذرة الى درجة حرارة معيّنة حتى يكتمل نضجها داخل القدر. يمكن لبعض أنواع الزيوت ان لا تصل الى درجة الحرارة المناسبة أو ان تكون نقطة احتراقها منخفضة.

الخطأ الثالث: يمكن ان تكون حبات الذرة قديمة أو قد تعرضت للرطوبة عند التخزين. يجب بعد فتح عبوة حبات الذرة إغلاقها بإحكام لتفادي تعرضها للرطوبة والهواء مما قد يسبب بقائها في قعر القدر عند تحضير البوب كورن. احرصي أيضاً على تجنب حشرة السوس في ذرة البوب كورن أيضاً عند حفظها.

الخطأ الرابع: لا تقومي بتحريك القدر جيداً. اذا كنت تقومين بتحضير البوب كورن على البوتاجاز فعليك الحرص على تحريك القدر مرات عديدة وذلك لتوزيع الحرارة بالتساوي على كامل سطح القدر السفلي مما يضمن عدم احتراق أي حبة من الذرة.


مواضيع ذات صلة

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

انواع المربى أشهر الوصفات

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية