ستتفاجئين بفوائد القرفة!

تختلف استعالات القرفة في مجال الطهي، لكنها تمنح دائماً ذات الرائحة والنكهة المميزة في كافة الوصفات، خصوصاً في الحلويات. تعرفي على فوائد القرفة التي تعطيها لجسدك وذلك لتكثري من استعمالها دائماً!

ias

1- مضاد الإلتهابات:

هل يُصاب أطفالك بعوارض برد والتهابات كثيرة؟ إذاً، القليل من الحلويات الغنية أو المشروبات الغنية بالقرفة مثل الشاي أو الدوناتس ستزيد من الأكسدة التي تحارب الإلتهابات.

2- حماية من عواض القلب:

غرام واحد من القرفة ممزوج مع أي مكون آخر، سيخفف من العوارض القلبية لأي جسد وخصوصاً لذوي الأعمار الكبيرة. بالإضافة، الى أن القرفة ستُخفف من نسبة الكوليسترول الموجودة في الدم.

3- وظيفة أفضل للدماغ:

توضح بعض الدراسات أن رائحة القرفة فقط تعزز العمليات المعرفية التي تشغل الدماغ بشكل فعال. فخلاصة واحدة من القرفة في أس نوع من الحلى، المقبلات وغيرها ستمنع خلايا الدماغ من التورم أو السكتة القلبية.

4- التخلص من الدهون:

أنثري القليل من القرفة على وجه الكابتشينو، القهوة أو الكيك في حال كنت من السيدات اللواتي يسعين للتخلص من الدهون من أجسادهن. ستعمل كمية القرفة كل يوم على حرق الدهون بطريقة سريعة جداً!

5- يمنع تسوس الأسنان:

هل تعانين من تسوس أسنان طفلك باستمرار؟ أضيفي القليل من القرفة دائماً الى حلويات طفلك أو اكلاته اليومية لتحدي من التسوس الدائم. كما ستساعد القرفة على الحدّ من أمراض اللثة أيضاً، قدمي لطفلك رولات السينابون الشهية أو كيكة الجزر والقرفة! 


مواضيع ذات صلة

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

انواع المربى أشهر الوصفات

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية