سرّ لمعان عجينة النحل 

إذا كنتم تبحثون عن سرّ لمعان عجينة النحل، إكتشفوا من موقع أطيب طبخة المكوّن والخطوات التي تساعدكم على تحضير أشهى خلية نحل على الإطلاق.

ias

إضافةً الى الحشوات المميزة الحلوة أو المالحة التي يمكن إضافتها لعجينة خلية النحل الهشة، فإن شكل ولون هذه العجينة يمكن أن يمّيز هذه الوصفة بشكل كبير.

ما هو المكوّن الذي يجعل عجينة خلية النحل أكثر لمعاناً؟

السرّ وراء لمعان عجينة خلية النحل هو دهن وجه العجينة بخليط البيض. حيث أن للبروتين والدهون في البيض تأثيرات مختلفة. يعزز البروتين اللون البني، بينما تضفي الدهون الموجودة في صفار البيض لمعانًا على القشور. نظرًا لوجود بروتين في كل من الصفار والبياض، فإن أي حبة بيض كاملة أو حتى الصفار فقط يمكن أن يجعل القشرة لامعة وبنية اللون. لتحضير خليط البيض للدهن، اخفقوا البيض مع القليل من الماء البارد أو الحليب حتى يصبح لون الخليط أصفر شاحب ومختلط تمامًا. لا تزيد النسبة عادةً عن ملعقة كبيرة من السائل لكل حبة بيض. كلما قلّت كمية السائل المضاف إلى البيض، كلما كان لون البيض أغمق.

كيفية دهن خلية النحل بالخليط؟

قبل إدخال صينية خلية النحل إلى الفرن، استخدموا فرشاة المعجنات وقوموا بطلائها بطبقة خفيفة من خليط البيض. عندما يُخبز العجين، يظهر اللون اللامع عليه. حاولوا تجنب استخدام الكثير من خليط البيض وتخلصوا من كمية البيض الزائدة قبل إدخال كل الصينية إلى الفرن. في حال كنتم ترغبون بإضافة بذور السمسم أو بذور حبة البركة فوق العجين فإن خليط البيض يعتبر غراءًا ممتازاً لهذه البذور.

برأي برناديت: الحيل التي تضمن تحضير ألذ خلية نحل سهلة جداً، لذلك يمكن تحضيرها بطريقة ناحجة دائماً.


مواضيع ذات صلة

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

القيمة الغذائية للحمص بالطحينة وطرق تحضيره

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية