سرّ نجاح وصفة الكرواسون مثل الفرنسيين

في ما يلي من موقع أطيب طبخة، نقدّم لكم السرّ الذي يساعدكم في تحضير الكرواسون التقليدي على الأصول مثل المطاعم والكافيهات الفرنسية بالظبط!

ias

تشتهر فرنسا أطباقها الفاخرة ولا يمكننا التحدث عنها دون أن نذكر الكرواسون الفرنسي الذي شغل العالم بهشاشته وطعمه الرائع وقوامه الذي يذوب في الفم.

أنواع الكرواسون الفرنسي

تختلف أنواع الكرواسون الفرنسي منها الأشهر وهو كرواسون الزبدة، والنسخة الأقلّ بالسعرات الحرارية وتعتبر أخفّ وتٌصنع بالسمن أو الزيت.

كيفية تحضير كرواسون ناجح

من المهم أن تعرف ما هو الكرواسون الذي نرغب بتحضيره. إذا كنتم ترغبون بتحضير الكرواسون في المنزل مثل المحلات فأنتم تفكرون بالكرواسون بالزبدة. رغم أنه غني بالسعرات الحرارية، إلا أنه الأشهى والأشهر على الإطلاق وطعمه ولا أروع.

حتى تحصلوا على المذاق التقليدي الأصلي، من المهمّ أن تعملوا على نجاح عجينة الكرواسون. لذلك، ينصح الطهاة الفرنسيين بتحضير العجينة المورّقة في المنزل باستخدام خميرة الخبز وليس الخميرة الفورية.

لتستمتعوا بهشاشة العجينة، احرصوا على ألا تعجنوا العجينة بإفراط فتتجنّبون الحصول على عجينة مطاطية.

إضافة إلى ذلك، احرصوا على تحضير العجينة مسبقاً حتى تأخذ وقتها في الراحة والتخمير فكلّما طال الوقت كلّما حصلتم على نتيجة أفضل وقد تستمرّ حتى 24 ساعة.

كيفية الحصول على حبات كرواسون منتفخة

تلعب خميرة الخبز دوراً أساسياً في انتفاخ الكرواسون وانفصال العجينة المورّقة للحصول على نتيجة هشة. حتى تنتفخ الحبات بشكل متساوٍ، احرصوا على أن تكون العجينة متساوية السماكة من كلّ الجهات قبل أن تضيفوا الزبدة. قبل الخبز، من المهمّ أن تضعوا حبات الكرواسون بشكل متباعد على صينية فرن مبطنة بورق زبدة وتتركوها ترتاح لبضع ساعات فيحتكّ بها الهواء ويساهم في انتفاخها بشكل ناجح.


مواضيع ذات صلة

هل حبوب الكالسيوم والحديد تزيد الوزن أم تنقصه؟ إكتشفوا معنا

تجربتي مع التلبينة يومياً فوائد مذهلة في وصفة واحدة

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

وصفات أفوكادو للفطور جربوها واستمتعوا بألذّ وأشهى طعم

تجربتي مع اوميغا 3 للتنحيف: أكثر التجارب نجاحاً

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية