لعشاق المخلل: مشروبكم المفضل موضة عام 2018

هذا الخبر لكل عشاق المخلل! إذ كنت من هؤلاء السيدات اللواتي يعشقن المخللعلى انواعه، فلا بد ان تحضري ان تتذوقي طعم سموثي المخلل اللذيذ.

ias

بدأت موضة حلويات المخلل في العام الماضي، اذ بدأ العالم باعتماد الحلويات باستعمال المخللات مثل بوظة المخلل. الامر قد يشعر البعض بالغرابة لكن الطعم خيالي وغريب حتى.

أما بالنسبة للسموثي، يمكنك تحضيره في البيت اذا اردت. أخلطي القليل من الماء مع المخلل حتى تحصلي على مزيج ناعم القوام ثم اضيفي السكريات حتى تغيري طعم ونكهة المشروب مثل زبدة الفول السوداني، الموز او القليل من السكر.

عندما نذكر مخلل لا نقصد فقط بمخلل الخيار، إذ تتضمن فئة المخلل عدو أنواع مثل مخلل الجزر، مخلل الباذنجان، مخلل الثوم، مخلل الحار وغيرها من المخللات اللذيذة. إذ بات بامكانك اليوم تحضير أي نوع من الخضار المفضلة لديك مخلل في برطمان. كل ما عيلك هو تعلم أسس تحضير المخلل لتفادي الاخطاء تجهيز المخلل في البيت!

نذكر أن موضة الاكل عام 2018 غريبة نوعاً ما لكنها مثيرة للاهتمام، إذ ان الاكلات التي بات يعتمدها العالم ويعمل على تطوريها تلقى إعجاب من المتذوقي بشكل عام وبشكل خاص. كما أن المطاعم والمحالات باتت تعمل على تطوير اكلاتها وتقديم ما هو مميز من شكل الاكلات وطعمها وحتى بدأت تعمل على شكل المطعم والديكور حتى تلفت نظر الزبائن وتبهرهم.


مواضيع ذات صلة

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية