افكار سناك صحي للدايت سهلة التحضير

إذا كنتم تبحثون عن افكار سناك صحي للدايت، إعتمدوا هذه الخيارات الصحية والسهلة التحضير واللذيذة في الوقت نفسه.

ias

تماماً كأي وجبة أساسية أخرى، يجب أن تعرفوا أهمية وجبات السناك وكيفية اختيارها للدايت، إذا إن إعتماد الخيارات الخاطئة قد يجعلكم تتناولون كميات مرتفعة من السعرات الحرارية دون علمكم. تساعد وجبات السناك على تخفيف الجوع بين الوجبات الأساسية مما يساعد على تجنب الإفراط في الأكل. ومن الوجبات التي يمكن اعتمادها ضمن جدولكم اليومي:

كرات زبدة الفول السوداني:

سناك صحي للدايت

يمكن تجهيز كرات زبدة الفول السوداني بكل سهولة بدون فرن. يمكن تحضيرها مع الشوفان المطحون أو مع التمر لتحليتها بشكل طبيعي. تساعد زبدة الفول السوداني على الشعور بالشبع لوقت طويل، لذلك فهي تعتبر خياراً مثالياً لوصفات السناك.

رقائق شيبس التفاح:

عندما ما نُفكر بوجبة سناك غالباً ما تخطر على بالنا رقائق الشيبس، لكن رقائق البطاطس المقلية لا تعتبر صحية أبداً. لكن يمكن استبدالها برقائق شيبس التفاح الصحية. سناك لذيذ يمكن تقديمه مع القرفة جربوه للإستفادة من فوائد التفاح المذهلة.

حبوب الحمص المشوية في الفرن:

يعتبر الحمص مصدر ممتاز للبروتين النباتي، لذلك فإن تناوله قد يساعد على الشعور بالشبع لوقت طويل. يمكن تحميص حبات الحمص المسلوقة وتناولها مع البابريكا بكميات محدودة.

الإيدامامي:

لا يتطلب تحضير وصفة الإيدامامي أكثر من 5 دقائق. وجبة سناك صحية ومغذية ومفيدة جداً. أسلقوا الإيدامامي لبضع ثوانٍ وتناولوه مع القليل من الملح.

المكسرات النئية:

تحتوي المكسرات النئية الدهون الصحية الضرورية للجسم، لذلك يمكن إعتماد هذه المكسرات كوجبة خفيفة مناسبة للدايت بين الوجبات الثلاث الأساسية.


مواضيع ذات صلة

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

انواع المربى أشهر الوصفات

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية