وصفات سندويشات توست سهلة وسريعة

إليكم لائحة بوصفات سندوتشات توست سهلة وسريعة، تناسب أي جلسة أو جمعة مع الرفاق وتُحضَر بكل سهولة وبخطوت بسيطة.

ias

باتت السندويشات خياراً شائعاً لدى الكثير من الأشخاص خصوصاً بين فئة الشباب، إذ إنهم يبحثون عن طرق عملية للإستفادة من وقتهم، وفي الوقت نفسه تحضير وجبة فطور أو غداء أو عشاء مشبعة وطعمها لذيذ.

مثالية للجَمعة الحلوة!

سندوتشات توست سهلة وسريعة

  • سندويشات دجاج بالتوست: يحتوي الدجاج نسبة كبيرة من البروتين، لذلك فإن إختياره لتحضير السندويشات بالتوست يعتبر مثالي لكم إذ إنه يساعد على الشعور بالشبع لأطول وقت ممكن. سندويشات الدجاج مناسبة لوجبة الغداء أو العشاء بشكل كبير. يمكن تحضير سندويشات الدجاج بالتوست مع الكثير من الصلصات من صلصة البيستو، المايونيز العادي أو المايونيز الحار وصوص الخردل والعسل والكثير من الصلصات الأخرى. كما يمكن إضافة الكثير من أنواع الخضار لهذه السندويشات ومنها، الخس والطماطم وشرائح البصل. وقد تحصلون على نتيجة رائعة إذا أضفتم القليل من جبن القشقوان أيضاً.
  • سندويشات تونة بالتوست: التونة من المكونات المناسبة لوصفات السندويشات كثيراً. تُحضر سندويشات التونة بالتوست مع المايونيز والخضروات مثل الطماطم والخس مع المخللات لأطيب طعم. تناسب هذه الوصفة وجبة الغداء والعشاء ويمكن تحضيرها بأسهل خطوات.
  • ساندويش بيض مسلوق: وصفة مثالية لوجبة الفطور، ويمكن تحضيرها بسهولة. تُحضر وصفة ساندويش البيض المسلوق مع صلصة المايونيز والخردل ويضاف إليها القليل من عصير الليمون الحامض. أماّ عن الإضافات التي تجعل الساندويش أغنى، فيمكنكم أن تختاروا أي نوع من الخضروات تفضلونه مثل، البصل الأخضر والخس، كما أن المخللات على أنواعها تعتبر مثالية لهذا الطبق.
  • كلوب ساندويتش بالكبوريا: وصفة مبتكرة للكلوب الساندويش التقليدية. الكابوريا هي نوع من أنواع السمك، وهي مفيدة جداً للجسم، لذلك يجب إدخالها بطرق عديدة إلى نظامكم الغذائي. تُحَضَر وصفة الكلوب ساندويتش بالكبوريا مع الخضروات المتنوعة مثل الطماطم والخس والذرة.
  • كلوب ساندويتش بالسلمون وجبن إيدام: إذا كنتم من محبي سمك السلمون فحضروا هذه الوصفة. تُجَهَز وصفة كلوب ساندويتش بالسلمون وجبن إيدام مع الخس الأيسبرغ والطماطم والمخلل ويُضاف إليها عصير الليمون الحامض لأطيب طعم.


مواضيع ذات صلة

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية