سندويشات بخبز التورتيلا

اليك لائحة بسندويشات بخبز التورتيلا من موقع اطيب طبخة فهذه الوصفات يمكنك تحضيرها بكل سهولة بمقادير دقيقة ولذيذة خاصة اذا كنت من عشاق المطبخ المكسيكي!

ias

لفائف الحبش والخضار

إذا كنت تبحثين عن وصفة سندويش لترفقيها بعلب الطعام الخاصة بأطفالك، لا تترددي في تحضير لفائف الحبش والخضار خلال 5 دقائق فقط وبحشوة بسيطة غنية بالخس والطماطم.

لفائف السمك المكسيكية أو الفلاوتاس ماريسكوس

هذه الوصفة جربناها وحضرناها لك بشكل خاص إذا كنت من عشاق السمك وثمار البحر. اتبعي خطواتنا حتى تحضري اشهى لفائف السمك المكسيكية أو الفلاوتاس ماريسكوس غنية بالجمبري، سمك الهامور والسلطعون. لا تنسي صلصة الغواكامولي أو الصلصة الحامضة!

سندويشات الدجاج بالصلصة الحارة

إذا كنت ترغبين بتحضير سندويش دجاج مبتكر وبدون خبز عربي، استفيدي من خبز التورتيلا وحضري أشهى سندويشات الدجاج بالصلصة الحارة وجبن الإيدام الأصفر الذي يذوب في الفم ويوازن المذاق الحارّ في الوصفة.

لفائف التونا والسلطة

إذا كنت تبحثين عن وصفة صحية ولذيذة وسريعة بخبز التورتلا، فقد وجدنا الحل المثالي! حضري لفائف التونا والسلطة الغنية بالبروتين والفيتامينات خلال 5 دقائق فقط. إنها الوصفة المثالية لغداء سريع أو عشاء خفيف!

فاهيتا الجمبري

لتحضير فاهيتا الجمبري لست بحاجة لأقل من 25 دقيقة ومكونات بسيطة جداً يمكن أن تجديها في خزانة مطبخك. إنها الخيار المثالي إذا كنت من عشاق الأكلات المكسيكية الحارة!

بيض مخفوق بخبز التورتيا

لفطور مميز وسريع غني بالبروتين والفيتامينات، اختاري تحضير بيض مخفوق بخبز التورتيا غني بجامبون البقر والطماطم لنكهات لذيذة وشهية لا تقاوم ويعشقها الأطفال.


مواضيع ذات صلة

مشروبات لعلاج الخمول والقضاء على الكسل

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

انواع المربى أشهر الوصفات

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

سفرة قهوه للضيوف وطريقة ترتيبها بالصور

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

إشتركي بنشرتنا الإخبارية