وصفات سندويشات للفطور سهلة وسريعة

هل تبحثون عن وصفات سندويشات فطور تحضروها لكم أو لأفراد عائلتكم؟ إليكم قائمة بألذ وصفات السندويشات كي لا تتخطوا وجبة الفطور الأساسية.

ias

تمنح وجبة الفطور الجسم الطاقة التي يحتاجها خلال النهار، إضافة إلى ذلك فإن هذه الوجبة تحفز التمثيل الغذائي، مما يساعد على حرق السعرات الحرارية على مدار اليوم. خيارات الوصفات التي يمكن اعتمادها على وجبة الفطور كثيرة، لكن المهمّ دائماً اختيار الصحية منها، مثل وصفات السندويشات التالية:

Food Presentation, Food, Burger

سندويش بيض مسلوق:

يعتبر البيض الخيار الأمثل بين مصادر البروتين الصحية لوجبة الفطور. يمكنكم تحضير سندويش البيض المسلوق مع الخس والبصل الأخضر والمخلل، أماّ بالنسبة للصوص فيمكنكم تقديم السندويش مع خليط من المايونيز، الخردل. سندويش غني بالنكهات ومشبع أيضاً جرّبوه!

سندويش جبن حلوم مشوي

عشاق جبن الحلوم كثر في العالم العربي، إذا كنتم تحبون هذا النوع من الجبن فحضروا وصفة سندويش جبن حلوم مشوي، وقدموه مع الجرجير والطماطم وصلصة البيستو بخبز الصامولي لمزيج نكهات لا يقاوم.

سندويش فول للفطور:

من قال أنه لا يمكن تحضير الفول على طريقة السندويش؟ إذا كنتم من محبي الفول ولا تملكون الوقت لتتناولوه في الطبق في الصباح، فيمكنكم تحضير سندويش الفول للفطور. جهزوا خليط الفول على النار مع البصل والثوم والبهارات واحشوا الخليط في الخبز العربي. سندويشات لذيذة مغذية ومشبعة.

سندويش الحبش المدخن والجبن:

وصفة سهلة التحضير! إذا كنتم على عجلة من أمركم في الصباح، حضروا وصفة سندويش الحبش المدخن والجبن على وجبة الفطور وأضيفوا إليها الخس والطماطم. سندويش لذيذ جداً لا بدّ من تجربته!

سندويشات اللبنة:

يُفضّل الكثير من الأشخاص تناول اللبنة بدلاً من الجبن، جهزوا سندويشات اللبنة بالخبز الفرنجي وقدموها مع الخضار الطازجة والزيتون وزيت الزيتون.


مواضيع ذات صلة

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية